الميدان الرياضي : بالصور: الرئيس الألماني يفاجئ فريق هوكي الجليد
التاريخ : 2018-02-10

بالصور: الرئيس الألماني يفاجئ فريق هوكي الجليد

قام الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، زيارة مفاجئة، اليوم السبت، إلى فريق هوكي الجليد المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، التي تحتضنها كوريا الجنوبية في بيونج تشانج.

وفاجأ الرئيس الألماني فريق هوكي الجليد، خلال تدريباته في مركز الهوكي في جانجنيونج، وقد حضر مرتديا قميص الفريق والتقط الصور مع اللاعبين.

وتشارك ألمانيا في منافسات هوكي الجليد بالألعاب الأولمبية للمرة الأولى منذ عام 2010، ويستهل الفريق مشواره في الأدوار التمهيدية بلقاء نظيره الفنلندي يوم الخميس المقبل.
 

وكان شتاينماير قد حضر حفل افتتاح الأولمبياد أمس الجمعة في الاستاد الأولمبي في بيونج تشانج، ومن المقرر أن يلتقي في وقت لاحق اليوم، مواطنه توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية.

كذلك يعتزم شتاينماير زيارة "دويتشه هاوس"، الذي يجتمع فيه الرياضيون والمسؤولون الألمان المتواجدون في بيونج تشانج، كما سيحضر منافسات البياثلون للسيدات ، والتي تعد الألمانية لاورا دالماير مرشحة للتتويج بميدالية بها.



عدد المشاهدات : [ 2791 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .