الميدان الرياضي : إعلان قائمة منتخب سيدات الأردن لمعسكر إسبانيا
التاريخ : 2018-02-10

إعلان قائمة منتخب سيدات الأردن لمعسكر إسبانيا

كشف الجهاز الفني للمنتخب الأردني للسيدات عن القائمة الرسمية لمعسكر إسبانيا التدريبي، والمقرر إقامته في الفترة من 12 حتى 23 شباط/ فبراير الجاري، ضمن التحضيرات المستمرة للمشاركة في كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

وضمت القائمة 22 لاعبة: سلمى غزال، شيرين الشلبي، ملك شنّك، رند أبو حسين، روزبهان فريج، هناء الكوشة، هبة فخر الدين، ياسمين خير، آية المجالي، لانا فراس، العنود غازي، هيا خليل، شروق الشاذلي، تسنيم أبو الرب، علياء أبو الهوى، ستيفاني النبر، رزان الزاغة، مي سويلم، شهناز جبرين، لونا المصري، عبير النهار، ميساء جبارة.

ويخوض منتخب الأردن خلال المعسكر 3 مباريات مع الأندية المحترفة الإسبانية، تجمعه الأولى بنادي مدريد للسيدات، ورايو فاليكانو، ويختتم معسكره بمواجهة أتلتيكو مدريد.
 

ويقام المعسكر ضمن اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الاتحاد الأردني للكرة ورابطة الأندية الإسبانية للمحترفين "لا ليجا"، التي تهدف لتبادل الخبرات في مختلف المجالات، ومنها جانب يشمل تنمية وتطوير ودعم كرة القدم النسوية في الأردن.

عدد المشاهدات : [ 399 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .