الميدان الرياضي : تشافي يرشح سان جيرمان لتجاوز ريال مدريد
التاريخ : 2018-02-08

تشافي يرشح سان جيرمان لتجاوز ريال مدريد

علق تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق، ولاعب السد القطري الحالي، اليوم الأربعاء، على مواجهة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، المرتقبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحات لإذاعة "مونت كارلو"، عبر برنامج النجم الفرنسي السابق، كريستوف دوجاري، قال تشافي: "أعتقد أن باريس سان جيرمان فريق مذهل، يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن ليس من الجيد له، مواجهة ريال مدريد، في الوقت الراهن".

وتابع: "ستكون مواجهة قوية جدًا، رغم أنني أرى أن سان جيرمان هو المرشح، بسبب شكله وأسلوبه وقوته، لكني كنت أريد رؤية مثل هذه المواجهة، في نصف النهائي، وليس الآن.. الجميع يعرف أن ريال مدريد، لديه الحمض النووي للانتصار في هذه البطولة".
 

وواصل قائلًا: "عاجلًا أو آجلًا، باريس سيفوز بدوري الأبطال، لكن ريال مدريد سيظهر أفضل ما لديه.. أثق أنه سيُظهر وجهًا آخر".

وحول إمكانية أن يصبح مدربًا في المستقبل، قال تشافي: "أحب كرة القدم الهجومية، والسيطرة على الخصم.. لذا من الواضح، أنني سأفضل العمل بطريقة جوارديولا، الذي أعطانا لحظة تاريخية".

وتابع: "إنه مدرب رائع، يعمل بشكل جيد، ويقوم بتطوير الأفكار، بالطبع أحترم كل الطرق، لكني أود اللعب بهذه الطريقة، بشكل أكبر".

وبخصوص أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، قال: "أحترمه.. لقد أبلى حسنًا في كل مباراة، لعبت أمامه فيها، سواءً في ألميريا، أو فالنسيا، أو إشبيلية، دائمًا كان خصمًا صعبًا من الناحية التكتيكية".

وأضاف: "إيمري جيد لتطوير كرة القدم، وأعتقد أنه يقوم بعمل جيد في باريس، إنه يحب السيطرة على الكرة والضغط العالي.. لقد خسروا أمام برشلونة، الموسم الماضي، لأنهم فقدوا أسلوبهم".

وبشأن نيمار، قال: "أحترمه كلاعب وشخص.. إنه قائد طبيعي في غرف الملابس والميدان، شخص يريد الظهور دائمًا، والقيام بالأشياء بطريقة صحيحة، يبدو أنه كان لديه بعض الخلافات مع منافسيه، لكنه أمر عادي، يجب حمايته، لأنه يخلق الكثير من المشاهد الفردية، التي لا وجود لها في العالم، إلا عند ميسي، لديه عقلية برازيلية".

وحول فيراتي، قال: "أحبه من الناحية الفنية، لا يفقد الكرة، وهو مهم جدًا في باريس، وأود رؤيته يومًا ما في برشلونة.. أعرف أن البارسا حاول التعاقد معه، لكن من الطبيعي أن يحاول سان جيرمان الحفاظ عليه".

عدد المشاهدات : [ 4755 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .