الميدان الرياضي : غيابات بالجملة ... والفوز طموح الفيصلي.!
التاريخ : 2018-02-08

غيابات بالجملة ... والفوز طموح الفيصلي.!

رندا البياري

 يعاني الفيصلي كثيرا في لقاء "الكلاسيكو" بسبب الغيابات المؤثرة والكثيرة في صفوف الفريق وبالذات في الخط الخلفي, حيث يغيب عنه أنس بني ياسين للإصابة ورواد أبو خيزران وياسر الرواشده, كما يعاني من غياب خليل بني عطية، اضافة الى الغيابات القديمة المؤثرة والتي جاءت بسبب قرار الاتحاد الدولي في ايقاف معتز ياسين وابراهيم دلدوم وابراهيم الزواهرة وبهاء عبد الرحمن.

 


هذه الغيابات أثرت كثيرا على نتائج الفريق وتسببت في خسارته للقب الكأس وابتعاده عن موقع المنافسة في الدوري حيث يقبع في المركز الرابع برصيد "22" نقطة وبفارق "8" نقاط عن الوحدات المتصدر.   

 

  

الفيصلي ومديره الفني نيبويشا يسعى لتعويض هذه الغيابات من خلال مشاركة حسام ابو سعده وسالم العجالين في قلب الدفاع وعدي زهران في مركز الظهير الايمن انس الجبارات في مركز الظهير الايسر, وفي وسط الملعب يتواجد كل من دومنيك ميندي وخليل بني عطية ويوسف الرواشدة وألبان ميها وفي الهجوم الثنائي محمود مرضي ولوكاس   .

 

 


ومن خلال هذه التشكيلة فان نيبويشا سيسعى الى اغلاق جميع الطرق المؤدية الى طريق يزيد أبو ليلى على أمل ان يخطف لوكاس ومرضي هدف يساهم بإضافة ثلاثة نقاط في رصيد الفيصلي.

عدد المشاهدات : [ 600 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .