الميدان الرياضي : الجزيرة الأردني والمالكية البحريني يرفضان اللعب في العراق
التاريخ : 2018-02-08

الجزيرة الأردني والمالكية البحريني يرفضان اللعب في العراق

فاتحت إدارة القوة الجوية الرياضي، أندية المالكية البحريني والجزيرة الأردني والسويق العماني، بخطابات رسمية من أجل خوض مباريات الذهاب مع القوة الجوية في العراق دعمًا لملف رفع الحظر.
 
‏‎ويلعب القوة الجوية في المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب أندية الجزيرة الأردني والسويق العماني والمالكية البحريني.
 
‏‎وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في تصريحات صحفية إن إدارة القوة الجوية أرسلت خطابات رسمية لأندية المالكية البحريني والجزيرة الأردني والسويق العماني، لخوض المباريات في كربلاء أو البصرة، وذلك للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب العراقية، مع اقتراب موعد رفع الحظر الكلي من قبل الفيفا. 
 

وأضاف: "وصلنا رد من الجزيرة الأردني برفض اللعب في العراق وأرجع سبب ذلك إلى أن النادي يحترم قرار الاتحاد الآسيوي الذي ثبت موعد المباراة في قطر".

وأشار إلى أن نادي المالكية البحريني طلب اللعب في أرض محايدة  لخوض مباراة الذهاب أمام القوة الجوية وعدم اللعب في قطر بسبب الخلافات السياسية.

وتابع: "الفريق البحريني طلب اللعب في السعودية أو الإمارات أو عمان لخوض مباراة القوة الجوية، ومن جانبنا أكدنا أحقيتنا في اللعب داخل أرضنا المفترضة بالوكرة القطري، أو الذهاب للخيار الثاني وهو اللعب في العراق وننتظر الرد بهذا الخصوص".

وفيما يخص نادي السويق العماني، أوضح الزيدي أن إدارة نادي القوة الجوية أرسلت خطابًا رسميًا قبل أيام كونه متأهلا حديثا على حساب الهلال الفلسطيني.

وأتم تصريحاته قائلا: "طلبنا اللعب في كربلاء مباراة الذهاب، وبانتظار الرد الرسمي من الفريق العماني".

عدد المشاهدات : [ 4169 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .