الميدان الرياضي : الصقور : "الكلاسيكو" حاسم.. وثقتي باللاعبين كبيرة
التاريخ : 2018-02-08

الصقور : "الكلاسيكو" حاسم.. وثقتي باللاعبين كبيرة

رندا البياري 


أكد رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الوحدات والفيصلي يوم الجمعة على استاد الملك عبد الله ستكون حاسمة لكلا الفريقين ، وان نتيجة اللقاء غير محسومة لأي منهما كون مباريات الكلاسيكو لا تخضع لأنظمة وحسابات خاصة لذا لا يمكن توقع نتيجتها.



واضاف ان ثقتي بلاعبي الفريق كبيرة جدا وهم قادرون على المضي قدما في تحقيق نتائج مميزة تمكنهم من الفوز باللقب, واشاد الصقور بفريق الفيصلي حين وصفه بالفريق الكبير والعريق و ان المواجه لن تكون سهلة .

وطلب الصقور من جمهور الفريقين التحلي بروح الوطن وعدم الخروج عن الروح الرياضية حفاظا على ما هو أهم من كرة القدم ومبارياتها وهو الوطن الذي يمر بظروف صعبة, كم تمنى على الجماهير ان تمنح اللقاء جمالية بتشجيعهم الجميل الراقي.



وبين ان مجلس ادارة الوحدات وجه جماهير النادي الى تشجيع الوطن والفريق وعدم الاساءة لأي طرف اخر, وهو 'حسب قوله' ما عهدناه من جمهور الوحدات الذي يعتبر اللاعب رقم '12' في الفريق.
عدد المشاهدات : [ 414 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .