الميدان الرياضي : تبرئة موظف اتحاد الكرة السعودي من التهم المالية
التاريخ : 2018-02-07

تبرئة موظف اتحاد الكرة السعودي من التهم المالية

برأت هيئة الرقابة والتحقيق السعودية محمد البقمي موظف اتحاد الكرة السعودي من المخالفات المالية المنسوبة إليه، والتي تسببت في صدور قرار بإيقافه عن العمل وإعفائه من منصبه في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان اليوم الثلاثاء: "استنادًا إلى قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم في 13 أكتوبر/تشرين الأول 2017، والقاضي بكف يد الموظف في الاتحاد السعودي وعضو لجنة الحكام الرئيسية محمد سعد بخيت البقمي، عن العمل، وإعفائه من منصبه جراء المخالفات المالية والإدارية المنسوبة إليه، والرفع بملفه لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة لعرضه على الجهات الرسمية ذات العلاقة".

وأضاف: "حيث ورد للاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، والمتضمن نتائج تحقيقات هيئة الرقابة والتحقيق في القضية المذكورة، والتي تشير إلى براءته في المخالفات المالية المنسوبة إليه، فقد أحال الاتحاد السعودي ما يتعلق بالمخالفات والتجاوزات الإدارية المتعلقة بالنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد للنظر فيها وفقًا للأنظمة واللوائح الخاصة بالاتحاد، وسيتم الإعلان عن القرار فور صدوره".
 

واختتم: "يؤكد الاتحاد السعودي أن الإعلان عن مستجدات القضية يأتي انطلاقًا من مبدأ الشفافية مع الجميع، وحرصًا منه على تحقيق أعلى درجات الوضوح في تعاملاته مع كافة الأطراف".

عدد المشاهدات : [ 4188 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .