الميدان الرياضي : سيليتش يغيب عن بطولة بوينس آيرس للتنس
التاريخ : 2018-02-07

سيليتش يغيب عن بطولة بوينس آيرس للتنس

أعلن لاعب التنس الكرواتي مارين سيليتش، المصنف الثالث عالميًا، أنه لن يشارك في بطولة بوينس آيرس للتنس، التي تنطلق الاثنين المقبل.

وقال سيليتش: "بسبب كثافة المباريات خلال الأسابيع الأخيرة، قررت أنا وفريقي الاعتذار عن بطولة الأرجنتين المفتوحة حتى أتمكن من التعافي بشكل مناسب".

وخسر سيلتش نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في 28 كانون ثان/يناير الماضي أمام السويسري روجيه فيدرر بعد خمس مجموعات.
 

وأوضح اللاعب الكرواتي الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة عام 2014، أن تراجعه عن خوض بطولة بوينس آيرس كان قرارًا صعبًا، لأنه كان يرغب بشدة في المشاركة.

وذكر مارتن خايت، مدير بطولة بوينس آيرس: "لقد تلقيت اتصالا من مارين، كان هو شخصيًا من أراد أن يخبرنا بأنه لن يكون متواجدًا، إنه أمر مؤسف كوننا سنحرم من الاستمتاع به ولكن صحة اللاعبين لها الأولوية المطلقة".

ويشارك في بطولة بوينس آيرس النمساوي دومينيك ثيم، المصنف السادس عالميًا، والإسباني بابلو كارينيو، المصنف العاشر والأرجنتيني دييجو شوارزمان، المصنف 24 والفرنسي جيل مونفيس، المصنف 43، ولاعبون آخرون.

ولحق سيليتش بقائمة الغائبين الأبرز عن البطولة الأرجنتينية، التي تضم حامل اللقب، الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف، الذي تعرض لإصابة في اليد حرمته من خوض منافسات بطولة كيتو ببيرو هذا الأسبوع.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة أنها ستستعيض عن غياب كل من سيليتش ودولجوبولوف باللاعبين الأرجنتيني نيكولاس كيكر، المصنف رقم 80، والصربي دوسان لاجوفيتش، المصنف 84.

وتعد بطولة بوينس آيرس هي إحدى البطولات من فئة 250 نقطة، وتلعب على الأراضي الرملية بنادي لوان للتنس بالعاصمة الأرجنتينية في الفترة ما بين يومي 12 و18 شباط/فبراير الجاري.
عدد المشاهدات : [ 1133 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .