الميدان الرياضي : سباليتي يوضح حقيقة هجومه على إدارة إنتر ميلان
التاريخ : 2018-02-07

سباليتي يوضح حقيقة هجومه على إدارة إنتر ميلان

كشف المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، لوتشيانو سباليتي حقيقة هجومه على إدارة النادي، خلال نقاشه مع بعض مشجعي روما.
 
وقال سباليتي، في تصريحات لشبكة "بريميوم سبورت": "أنا أشعر بالسعادة على الدوام عندما أتحدث مع المشجعين، أفعل هذا كلما أستطيع، ولا أعتقد أنني قلت شيئًا غريبًا".
 
وحاول المدرب التقليل من حدة الكلمات التي صدرت منه، وتابع: "تحدثت عن السوق؟ بالتأكيد فإن إدارة إنتر لديها جزء ما من القرار، قلت إن البيئة كئيبة، لأننا في إنتر نخاف دائمًا من الوقوع مرة أخرى في أخطاء الماضي".
 
 
وكانت صحيفة "كوريري ديلا سيرا"، قد نقلت على لسان المشجعين، إنه قال عن وضعه مع الإنتر: "إدارة النادي لا تريد الإنفاق، وأنا في بيئة تقترب من الجنون، هي شبيهة ببيئة روما، فهم دائمًا على الحافة وهناك نوع من عدم التوازن، إنها بيئة كئيبة".
 
وتابع: "كانت لدينا فرصة للفوز بكأس إيطاليا أو الدوري الأوروبي بالطبع، ولكن اذهبوا وقولوا ذلك للاعبين، تريدون الفوز ببطولة؟ فأنتم لم تفهموا أي شيء، الوضع في روما كما في ميلانو، هذا اليوفي لديه فريقين وليس فريقا واحدا، ولا أحد في إيطاليا يمكنه الفوز بأي شيء في وجود يوفنتوس".
عدد المشاهدات : [ 4018 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .