الميدان الرياضي : عاصفة سباليتي ووضعية كونتي الأبرز في صحف إيطاليا
التاريخ : 2018-02-07

عاصفة سباليتي ووضعية كونتي الأبرز في صحف إيطاليا

أثارت وضعية أنطونيو كونتي المُحيرة مع نادي تشيلسي، وأزمة سباليتي بعد تصريحاته الهجومية ضد إدارة إنتر ميلان الكثير من اللغط، وكانت على رأس اهتمامات الصحافة الإيطالية اليوم الأربعاء.

وكتبت صحيفة كوريري ديلو سبورت في صفحتها الأولى اليوم "سباليتي أصبح مشكلة، يتجاهل كلماته التي قالها للمشجعين عن الإدارة، إنهم يريدون إلحاق الضرر بي وبالنادي".

وعن سباق الدوري وضعت صورة يوفنتوس وكتبت "الاندفاع النهائي لليوفي، من سوف يفوز أكثر من الآخر، يوفي أم نابولي، استطلاع رأي لـ100 خبير في كرة القدم، يوفنتوس له الغلبة على نابولي".
 



بينما أبرزت صحيفة توتو سبورت اللقاء الذي أجرته مع باستوريلو وكيل أعمال نجم يوفنتوس أليكس ساندرو والكثير من النجوم "باستوريلو يشكف الحقيقة حول أليجري، ساندرو، إيمري كان، إيكاردي.. مستقبل ماكس أليجري في إنجلترا، واليوفي يجهز ضربة كبيرة في السوق القادمة".

كما علقت على قضية مدرب إنتر لوتشانو سباليتي وتصريحاته المثيرة للرأي العام وكتبت "أي عاصفة، سباليتي".



بينما اهتمت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت اليوم باستعراض وضعية المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في لندن واقتراب رحيله من نادي تشيلسي "أخذ لأضواء من الجميع، سيرحل، انتهت الثقة مع تشيلسي، ميلان وإنتر يتابعانه في ظل عدم وضوح مستقبله التدريبي في إنجلترا".

بينما كتبت عن يوفنتوس "بعض الشكوك في اليوفي، ديبالا يحلم بدوري الأبطال والعودة أمام توتنهام، وتشيزني: أمام بوفون سنة واحدة فقط قبل أن آخذ مكانه".
 



عدد المشاهدات : [ 758 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .