الميدان الرياضي : بوكيتينو يرفض التحكم في مستقبل هاري كين
التاريخ : 2018-02-07

بوكيتينو يرفض التحكم في مستقبل هاري كين

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير، إن مهاجمه هاري كين، يشعر بالسعادة بالوجود مع الفريق لكن اللاعب فقط هو من يستطيع الإجابة عن أسئلة بخصوص مستقبله.

وواصل كين التألق مع توتنهام في المواسم الأخيرة، ووصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري خلال التعادل 2-2 مع ليفربول يوم الأحد الماضي، لكنه قال سابقًا بوضوح إن إحراز الألقاب يعد أولوية بالنسبة له.

ووقع اللاعب البالغ عمره 24 عامًا على عقد مع توتنهام حتى 2022، لكن زميله السابق في منتخب إنجلترا واين روني أبلغ شبكة سكاي سبورتس أن كين ربما يفكر بشكل مختلف في مستقبله، إذا لم يبدأ ناديه في إحراز الألقاب.
 

وردًا على سؤال حول استمرار كين طويلا مع توتنهام، رد بوكيتينو: "هذا السؤال يجب أن يكون له وليس لي، بكل تأكيد هو يريد تسجيل الأهداف وإحراز الألقاب، لكني لا أستطيع أن أقول أي شيء بخصوص هذا الأمر".

وجذب كين اهتمام عمالقة أوروبا في المواسم الأخيرة، وقال رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق في أكتوبر تشرين الأول/الماضي، إنه يتوقع محاولة ريال ضم هذا المهاجم.

وقال بوكيتينو: "هو سعيد هنا ويحب توتنهام، لكن هذا سؤال شخصي، بخصوص ما يفكر فيه ومشاعره، لا أستطيع الإجابة بالنيابة عنه".

وسيلعب توتنهام مع جاره وغريمه آرسنال في الدوري على استاد ويمبلي، يوم السبت المقبل.
عدد المشاهدات : [ 821 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .