الميدان الرياضي : بنزيما يضاعف أطماع نجم بايرن ميونخ
التاريخ : 2018-02-07

بنزيما يضاعف أطماع نجم بايرن ميونخ

ساهم تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، وضعف معدله التهديفي هذا الموسم، في مضاعفة أطماع أحد نجوم بايرن ميونخ في الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، يطمع في الانتقال إلى صفوف الملكي، وأن يصبح ضمن سلسلة الجلاكتيكوس التي تنوي إدارة الميرينجي التعاقد معها الصيف المقبل.

وعانى ريال مدريد من سوء النتائج هذا الموسم خاصة في الليجا، وتعرض الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، وكريم بنزيما لانتقادات لاذعة.
 

ويعد بنزيما هو الأقرب للرحيل من بين ثلاثي BBC الهجومي، ويطمع ليفاندوفسكي في أن يصبح بديلًا للمهاجم الفرنسي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يعزز رغبة المهاجم البولندي في ارتداء قميص ريال مدريد، تطلع اللاعب لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى ارتباط وكيل أعماله بعلاقات قوية مع مسؤولي النادي الإسباني.

لكن صحيفة "إكسبريس" البريطانية أشارت إلى أن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، هو أولوية ريال مدريد لدعم خط الهجوم في الصيف، وهو ما يعني أن إدارة "لوس بلانكوس"، لن تفكر في ضم ليفاندوفسكي، إلا إذا تأكدت أولًا من عدم إمكانية ضم هداف السبيرز.
عدد المشاهدات : [ 766 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .