الميدان الرياضي : اسطوة بايرن ميونخ على البوندسليجا توجه البقية إلى الكأس
التاريخ : 2018-02-06

اسطوة بايرن ميونخ على البوندسليجا توجه البقية إلى الكأس

يخوض بايرن ميونخ، وباير ليفركوزن، وآينتراخت، وشالكه، مباريات ربع نهائي كأس ألمانيا، يومي الثلاثاء والأربعاء، بأفضلية العبور إلى نصف النهائي.

وسيواجه ميونخ فريق بادربورن، متصدر الدرجة الثالثة، والذي يعد مفاجأة الكأس، لكنها تعتبر أكثر مباراة غير متكافئة، من حيث المستوى الفني.

وطالب المدير الفني للبايرن، يوب هاينكس، لاعبيه بتقديم مباراة جدية، واحترام المنافس، حيث قام المدرب بمتابعته، خلال الأسبوع الماضي.
 

وأضاف هاينكس، في مؤتمر صحفي: "أنا معجب جدا بكرة القدم، التي يقدمها فريق بادربورن، فهم منظمون ويهاجمون بشكل جيد، ولهم تأثير ظاهر في المباريات".

وسيعاني هاينكس بسبب غياب لاعب قلب الدفاع، جيروم بواتينج، الذي يعاني من التهاب المعدة والأمعاء، إلى جانب الغياب المحتمل، للاعب خط الوسط الدفاعي، خافي مارتينيز، لإصابته في الكاحل.

وتعد كأس ألمانيا، بالنسبة لبقية الفرق المشاركة فيها، فرصة كبيرة للحصول على بطولة، هذا الموسم، نظرا لهيمنة البايرن على صدارة البوندسليجا، بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه.

ويتطلع البايرن لتحقيق الثنائية المحلية، الدوري والكأس، بجانب منافسته في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي بيشكتاش التركي، في ثمن النهائي.

وعلى جانب آخر، سيستضيف باير ليفركوزن، وصيف الدوري الألماني، فريق فيردر بريمن، الذي يصارع الهبوط، برصيد 20 نقطة في المركز الـ15.

ويعد ليفركوزن المرشح الأقوى، للفوز بتلك المباراة، لكن في الآونة الأخيرة، تحسنت نتائج فيردر بريمن أيضا.

وسيستقبل آينتراخت فريق ماينز، بهدف الوصول للمربع الذهبي، وهو نفس الأمر بالنسبة لمباراة شالكه، أمام فولفسبورج، الأربعاء المقبل.

عدد المشاهدات : [ 1512 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .