الميدان الرياضي : للدكتور العدوان .. يستحيل ارضاء الجميع
التاريخ : 2018-02-05

للدكتور العدوان .. يستحيل ارضاء الجميع

خاص

الهجوم والنقد على الزميل الاعلامي الدكتور ماجد العدوان الذي يعبق على مباريات دوري المناصير عبر القناة الرياضية الاردنية لا يتوقف, فالوحدات ينتقده ويتهمه بأنه فيصلاوي, وجمهور الفيصلي يتهمه بالتحيز لصالح الوحدات لأنه ارتدى وشاح الفريق الاخضر, ثم دخل على الخط فريق الجزيرة واتهم العدوان بالتحيز لصالح الفيصلي مع العلم ان افضل علاقة للعدوان في وسط أندية المحترفين مع ادارة الجزيرة.


 وندرك ان للعدوان كارهون كثر والدليل ان أخطاءه مرصودة بكل دقة ليقوم البعض على رأي المثل المصري' يعملون من الحبة قبة', فلا يوجد معلق لا يخطيء, ولا يوجد معلق بلا أهواء وميول حتى في اشهر القنوات الفضائية والمتخصصة في الرياضة.


أعتقد ان العدوان منح الجزيرة حقه, وعندما يتحدث بالارقام انزعج البعض, فكرة القدم لعبة حسابات , وندرك ان الفيصلي اذا ما فاز على الجزيرة ثم الوحدات فانه يصبح الاقرب للقب, فهل أنا الان متحيز للفيصلي أم أن الارقام هي التي تتحيز وتقول كلمتها.
الواضح ان البعض يتصيد للعدوان وربما هناك من يدفعهم لانتقاد الرجل الذي يعتبر حاليا الأفضل في الاردن دون منازع مع احترامنا لبقية الزملاء الذين نكن لهم كل الاحترام والتقديم.


نقول لزميلنا العدوان, ان ما يحصل هي ضريبة العمل الاعلامي وضريبة ندرك جميعا معناها بان غالبية جمهور الكرة لا يشجع الكرة بل له أهداف أخرى, ونعلم بانك مجتهد على نفسك وتملك شعبية كبيرة, لكن يستحيل ارضاء جميع الناس.


ولو كان العدوان متحيزا لما ذهب بعد اللقاء الى الاطمئنان على لاعب الجزيرة موسى التعمري الذي كان السبب في فوز فريقه الجزيرة كما اطمئن على ندافع الفيصلي أنس بني ياسين.

عدد المشاهدات : [ 4531 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .