الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2018-02-05

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• نجم في فريق محلي محترف، بدا غاضبا بعد المباراة الأخيرة لفريقه، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، معتبرا أنه يستحق اللعب في التشكيلة الأساسية، ولا يجوز وضعه على مقاعد البدلاء.

• لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم، خضعوا يوم أمس لاختبارات بدنية بإشراف مدرب اللياقة كريم مالوش، للوقوف على جاهزية اللاعبين، والمرحلة التي وصلوا اليها بعد اختتام المشاركة بالتصفيات الآسيوية.

• حارس مرمى فريق منشية بني حسن لكرة القدم صلاح مسعد، ورغم خسارة فريقه أمام البقعة بهدف مقابل لا شيء، إلا أنه نجح في التصدي للكثير من الكرات التي أكدت الحضور الجيد لهذا الحارس المتميز، بقيادة مدرب حراس المرمى عمر دويكات المجتهد دائما في عمله.

• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم، سعيد مرجان، أبدى استغرابه من الهجمة التي تعرض لها في اليومين الماضيين، بسبب كلام منسوب اليه لا أساس له من الصحة.. مرجان أبدى اعتزازه بجميع الأندية، مؤكدا ضرورة أن تسود الروح الرياضية بين الجميع.

• المدير الفني المستقيل لفريق الحسين إربد لكرة القدم، المصري محمد عبدالعظيم، قام بحجز تذكرة طيران مباشرة إلى المانيا، بعد الموافقة على استقالته على أن يكون غادر عمان منتصف ليلة أمس.

• إداري في أحد الأندية، أشار إلى أن النادي يضغط على أحد اللاعبين من خلال وضعه على مقاعد البدلاء، بسبب رفض اللاعب التجديد للفريق في الوقت الحالي، ورغبته بالانتظار لحين انتهاء الموسم قبل البت بقرار التجديد بشكل نهائي.

• ناد محترف بدأ بمفاوضات مع لاعب محلي للعب في الفريق في الموسم الكروي المقبل.. المفاوضات كانت إيجابية، في انتظار الحديث عنها علنا عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي.
عدد المشاهدات : [ 1383 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .