الميدان الرياضي : لاعبات أمريكا.. السلاح الفتاك في البطولة العربية للأندية
التاريخ : 2018-02-05

لاعبات أمريكا.. السلاح الفتاك في البطولة العربية للأندية

أثبتت مباراة  امس الأحد، بين فريقي الفحيص الأردني والشارقة الإماراتي، ضمن الجولة الثانية من منافسات كرة السلة بالنسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018، أن اللاعبة الأمريكية هي الورقة الرابحة في مباريات المسابقة التي تقام جميعها في الشارقة.
 
وقد صُنفت مباراة اليوم، التي انتهت بفوز الفريق الأردني بنتيجة 70-66، كأقوى مباراة في المسابقة حتى الآن، لأنها حملت مستويات فنية رفيعة، وتحديداً من المحترفات الأمريكيات وهن كرستينا جوي، من فريق الفحيص الأردني، زيومارا وتيفاني كرستين، من فريق الشارقة الإماراتي.
 
وتسمح اللوائح، للأندية العربية المشاركة بالاستعانة بـ3  لاعبات أجنبيات، 2 داخل الملعب، لتكون الأندية التي تمتلك لاعبات من أمريكا هي المرشحة لخطف اللقب.
 
 
وقد شهد اليوم خوض فريق المواهب البحريني أولى مبارياته في المسابقة، بانتصاره على فريق مقديشو الصومالي بنتيجة 76-58، حيث اعتمد الفريق البحريني على اللاعبتين الأمريكيتين، براندي باكر، تابيثا ومبلير، حيث تميزتا بالطول الفارع.
 
وأيضاً اعتمد فريق الفتاة الكويتي على لاعبتين من أمريكا، لياه أليكساندريا وشاماوريا كادريليكا،
 
على الجانب الآخر، اعتمد فريق سبورتينج المصري على اللاعبات المحليات، وهذا الأمر لم يمنعه من مجاراة الأندية الأخرى، حيث الانتصار على فريق الفتاة الكويتي بنتيجة 87-71.
 
يذكر أن منافسات كرة السلة من دورة الألعاب العربية للسيدات 2018 ستختتم في 12 فبراير الحالي.

عدد المشاهدات : [ 3988 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .