الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2018-02-03

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• عدد من جماهير نادي الرمثا من داخل مدينة الرمثا وخارجها، توجهوا يوم أمس إلى مدينة العقبة، لمتابعة مباراة فريقهم أمام العقبة التي تقام اليوم...الجمهور يرغب في مؤازرة الفريق بحثا عن الفوز، إضافة إلى استثمار اجواء العقبة الجميلة في هذا الوقت في جولة سياحية.

• واصل عدد من اللاعبين، تذمرهم من لجوء أنديتهم إلى الدخول في معسكر مغلق في الفنادق قبيل موعد المباراة الرسمية بيوم واحد، معتبرين أن هذا الاسلوب لا يتلاءم معهم، ويؤثر عليهم سلبا وفق حديثهم.

• إدارة نادي الرمثا قامت يوم أمس، بتسليم لاعبي فريقها الكروي مكافآت الفوز على فريق المنشية بدوري المحترفين في الاسبوع الماضي... الرمثا سلم لاعبيه مكافأتهم خلال معسكر العقبة، بحيث حصل المدير الفني على مبلغ 250 دولار، والمدربين على 200 دولار لكل واحد، وتسلم كل من اللاعبين مبلغ 150 دولارا، فيما حصل اللاعب خارج الكشف على مكافأة مقدارها 50 دولارا.

• لاعبو فريق الأهلي لكرة القدم، يعيشون معنويات عالية استعدادا لمباراة اليوم أمام ذات راس..المعنويات جاءت بعد الفوز الأخير على فريق البقعة في أولى مباراة للفريق في مرحلة الذهاب بالدوري... إلى ذلك يحرص لاعبو الأهلي على أداء الصلاة التي تأتي خلال التدريب بشكل جماعي، وسط مباركه من المدير الفني عماد خانكان الذي حيا التزام لاعبيه في جميع المجالات. 

• لاعبات المنتخب الوطني للسيدات بكرة القدم، استأنفن التدريبات يوم أمس، بعد عودتهن من معسكر اليابان..اللاعبات خضعن أمس لتدريبين صباحي ومسائي، على أن يتدربن اليوم تدريبا واحدا، استعدادا لملاقاة منتخب افغانستان وديا يوم غد الجمعة.

• 14 لاعبا في فريق نادي الوحدات لكرة القدم، تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الحالي...الوحدات مثالا على ارتفاع تكاليف تعاقدات الأندية مع اللاعبين بداية كل موسم، وبالتالي ضرورة رفع مخصصات الاندية من قبل اتحاد الكرة وفق رأي الكثيرين.

• لاعبو فريق اليرموك لكرة القدم، يتوجهون اليوم إلى مدينة إربد، للدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق هناك، استعدادا للقاء فريق الحسين إربد يوم غد الجمعة على ستاد الحسن باربد، في اطار منافسات دوري المناصير للمحترفين...الفريق سيتدرب اليوم على ملعب الكرمل في إربد.
عدد المشاهدات : [ 927 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .