الميدان الرياضي : ذيابات وأبو ناصوح خارج اسوار اتحاد الكرة
التاريخ : 2018-02-03

ذيابات وأبو ناصوح خارج اسوار اتحاد الكرة


تسلم المدربان الوطنيان إسلام ذيابات وأحمد أبو ناصوح يوم أول من أمس، كتابا رسميا من اتحاد الكرة، يفيد بإبعادهما خارج اسوار الاتحاد في الفترة المقبلة، بعد اخفاق منتخب تحت سن 23 في تحقيق النتائج المأمولة في نهائيات آسيا التي أختتمت أخيرا في الصين.
وحدد الكتاب الرسمي يوم 30 الشهر الماضي (أول من أمس) موعدا لإنهاء خدماتهما، مع توجيه الشكر لهما على الجهود التي بذلاها خلال فترة عملهما.
وقدم ذيابات تقريرا مفصلا إلى المدير الفني في اتحاد كرة القدم بلحسن مالوش، يتضمن الكثير من الأمور التي حدثت في المنتخب قبل المشاركة الآسيوية وبعدها، حيث قام المدرب بتوضيح الكثير من الاسرار والخفايا.
وفي رده على استفسارات "الغد"، كشف ذيابات عن تضمن التقرير الكثير من التفاصيل التي لا يعلمها الكثيرون، مشيرا إلى انه ايضا طلب مقابلة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، لإطلاعه على بعض التفاصيل.
يشار إلى أن ذيابات حقق انجازا غير مسبوق العام 2014 بقيادته منتخب تحت سن 22 للظفر بالمركز الثالث في النهائيات الآسيوية التي اقيمت في سلطنة عمان.
عدد المشاهدات : [ 4514 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .