الميدان الرياضي : الأهلي يواصل تقدمه عبر عمان في "يد" الدرجة الأولى
التاريخ : 2018-02-03

الأهلي يواصل تقدمه عبر عمان في "يد" الدرجة الأولى

فاز فريق الأهلي على نظيره فريق عمان بنتيجة 26-20، والشوط الأول لمصلحته 14-9، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح الجولة السادسة لدوري اندية الدرجة الأولى لكرة اليد، في الوقت الذي التقى فيه فريقا السلط والقوقاوي في ساعة متأخرة، (نوافيكم بنتيجة المباراة في عدد يوم غد).

الأهلي واصل تقدمه نحو المنافسة على اللقب، بعد ان رفع رصيده الى 10 نقاط، فيما بقي رصيد فريق عمان 4 نقاط، ولفريق السلط 8 نقاط، والقوقازي بدون نقاط.

اليوم تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد وعند الساعة السادسة مساء المواجهة التي تجمع بين فريقي العربي وكفرنجة، مع الأفضلية النسبية لفريق العربي الذي تطور مستواه الفني في الأونة الأخيرة، وهو يملك حاليا 6 نقاط، والحال ينطبق ايضا على فريق كفرنجة الذي نال فوزه الأول في مباراته الأخيرة أمام فريق الكتة، ويسعى لمواصلة تقدمه والابتعاد عن دائرة الخطر وهو يملك 2 نقطتان، فيما يلتقي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب وعند الساعة الخامسة مساء فريقا الحسين إربد والكتة، في لقاء يتوقع ان يحفل بالندية والإثارة وسط تطلعات فريق الحسين لمواصلة تقدمه والبقاء في دائرة المنافسة، وهو يملك الأوراق والمفاتيح التي تعزز من قوته، وهو يملك 8 نقاط، بينما يرنو فريق الكتة الى مجاراة منافسه والخروج بنتيجة ايجابية تعزز من فرص في التقدم والابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يهدده اكثر من اي وقت مضى، بعد تعرضه للخسارة في مباراته الماضية أمام كفرنجة ليتوقف رصيده قبل مواجهة اليوم عند 2 نقطتان.
فوز أم جوزة على الراية بالثانية
واصل فريق أم جوزه انفراده بصدارة دوري اندية الدرجة الثانية، بعد الفوز الكبير والمتوقع الذي حققه على نظيره فريق الراية بنتيجة 36-22، في اللقاء الذي أقيم أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في افتتاح مرحلة الاياب.
واقترب أم جوزة من التأهل الى دوري الدرجة الأولى، بعد ان رفع رصيده الى 10 نقاط، بينما بقي فريق الراية من دون نقاط بالمركز الأخيرة.
اليوم تشهد صالة مدينة الحسن بإربد المباراة التي تجمع بين فريقي يرموك الشونة والقدس والتي تبدأ عند الساعة الرابعة مساء، حيث يملك فريق يرموك الشونة 5 نقاط، بينما لفريق القدس نقطتان.
عدد المشاهدات : [ 1020 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .