الميدان الرياضي : "شباب الملاكمة" يبدأ مشواره في البطولة العربية
التاريخ : 2018-02-03

"شباب الملاكمة" يبدأ مشواره في البطولة العربية

يواصل منتخب الشباب بالملاكمة، مشاركته في البطولة العربية التي افتتحت نزالاتها في العاصمة المصرية القاهرة امس –الجمعة-، بمشاركة 47 لاعبا يمثلون 9 دول عربية، حيث يلتقي اليوم في وزن 69 كغم لاعب المنتخب فؤاد العشعوش مع الجزائري احمد الفاسي، وفي حال فوزه فإنه سيلتقي الفائز من نزال المصري يوسف صبحي مع المغربي ناهي فاوزا، فيما يلتقي لاعب المنتخب بدر سمرين الذي تأهل للدور نصف النهائي بالقرعة (باي) حيث يلتقي الفائز من نزال اليمني مصطفى محمود مع التونسي مالك رحموني في وزن 64 كغم.

وكانت منافسات البطولة التي افتتحت امس، قد شهدت 12 نزالا، وبقيت حتى ساعة متأخرة من ليلة امس، حيث التقى لاعب المنتخب محمد الزعبوب مع الجزائري اسلام بوعليم في وزن 52 كغم، وفي حال فوزه فإنه سيلتقي مع الفائز من نزال التونسي محمد عزيز مع الاماراتي خليفة السويد، وفي حال فوزه سيتأهل للدور نصف النهائي للوزن.

كما التقى في وزن 56 كغم، محمد اليماني مع الجزائري احمد امير، وفي حال فوزه فإنه سيلتقي القطري عبدالله سليم الذي تأهل للدور نصف النهائي بالقرعة.

وفي وزن 81 كغم، التقى لاعب المنتخب محمد يونس مع المصري يوسف كرار، وفي حال فوزه فإنه سيلتقي الفائز من نزال التونسي سام عاشور مع الاماراتي نواف مصبح على الميدالية الذهبية.

وكان المنتخب الوطني قد وصل اول من امس الى مصر، ويرأس الوفد عضو مجلس الادارة صخر الجيرودي، ويضم المدرب العام للمنتخبات الوطنية عمر المجالي، والحكم مأمون الظاهر، واللاعبون محمد حسان، بدر سمرين، محمد ابراهيم، محمد يونس، والمشرف العام ومندوب الاتحاد الدولي للبطولة الاردني وليد جرار.
عدد المشاهدات : [ 1183 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .