الميدان الرياضي : روما يكشف حقيقة عروض ضم حارسه
التاريخ : 2018-02-01

روما يكشف حقيقة عروض ضم حارسه

أبدى مونشي، المدير الرياضي لنادي روما، سعادته بالعمل الذي قدمه خلال سوق الانتقالات الشتوية، وثقته في قدرة  المجموعة الحالية من لاعبي روما، على تحقيق ما يصبو له جمهور الجيالوروسي.

ورد مونشي، في تصريحات نقلتها شبكة "توتو ميركاتو ويب"، على أنباء وصول بعض العروض للحارس البرازيلي أليسون بيكر: "لا، لا توجد أي عروض، الآن اسمحوا لي أن أرتاح لمدة أسبوع قبل أن أتحدث عن سوق الانتقالات القادم، لا يمكن الحديث الآن عمن سيغادر الفريق، لذلك أود أن يتم سحب الأضواء عن السوق الآن".

وأردف: "بالنسبة لي فريق روما الحالي يملك الكثير من الجودة، أرى عملهم كل يوم في التدريبات، لدينا لاعبين كبار، صحيح أننا لم نفز منذ فترة لكن الفريق قوي على المستوى التكتيكي والبدني، قمنا ببيع لاعب إلى تشيلسي، لم يشارك سوى في مباراة واحدة معنا هذا الموسم (بالميري)، وهذا يدل على المستوى الكبير الذي نملكه".

وعن بيع المدافع المكسيكي هيكتور مورينو: "بالأمس تلقينا عرضا بنفس السعر الذي دفعناه فيه في الصيف الماضي، لذلك قررنا بيعه، خاصةً وأن اللاعب لم يحظ بفترة جيدة معنا".

وعن تقييمه لأداء روما في السوق الشتوية قال: "أخرجنا بعض اللاعبين على سبيل الإعارة مثل كاستان، نوري، وتم بيع مورينو وإيمرسون، تخلصنا من اللاعبين الذين لا يشاركون وأنا واثق من أننا مررنا بسوق انتقالات يتماشى مع ما يحتاجه الفريق، كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل لكننا اتبعنا الخط الذي وضعناه لأنفسنا منذ البداية".

عدد المشاهدات : [ 1680 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .