الميدان الرياضي : شقم: سنجمد اليد.. وجمهور السلط دمر اللعبة
التاريخ : 2018-01-31

شقم: سنجمد اليد.. وجمهور السلط دمر اللعبة

رندا البياري

 



أكد رئيس النادي الاهلي وزير الشباب والرياضة الاسبق سعيد شقم ان الغاء كرة اليد مطروح وبقوة في أروقة النادي في ظل شغب الملاعب المستمر ضد لاعبي فريقه , وفي ظل عجز اتحاد اللعبة عن ايجاد السبل لوقف هذا المسلسل الذي أصبح صورة ظاهرة للعيان بحق لاعبيه.

 

 



وأضاف شقم اننا لن نعود لممارسة كرة اليد الا اذا تم توفير المظلة الأمنية الكاملة للاعبين والاداريين والجمهور, اضافة الى وجود العدل من اتحاد اللعبة في معاقبة الاندية واللاعبين, وبين ان العودة مرهونة بالعديد من الشروط, واننا في الاهلي أصبحنا لا نحتمل ما يجري ضد فريقنا.

 

 

 


وطالب شقم باقامة المباريات بدون جمهور أو فرض تسعيرة مالية لهذه التذاكر المجانية, مشيرا الى ان فريق الاهلي حصل على خمس بطولات لم يتم تتويجه في اي منها في الصالة بسبب شغب الفريق الاخر ليتم التتويج في مقر النادي, وهذا أمر نرفضه كليا لأنه ينتقص من جهد لاعبينا ويظهر شعف المظلة الامنية محاباة الاتحاد لناد على حساب اخر مما أثر على فرض هيبة اللعبة.

 

 



وبين شقم ان جمهور الاهلي لم يفتعل أي مشكلة على مدار السنوات الماضية وان جميع المشاكل كانت من قبل جمهور السلط, وما حصل في اللقاء الاخير هو استمرار للشغب الذي لم يتم التصدي له, حيث قام جمهور السلط بالقاء الزجاجات لتصيب أحدها مدرب الفريق, وطالبنا من القزات الامنية بالدخول الى الصالة لكن كان هناك اصرار على بقائهم خارج الملعب لنعلن الانسحاب خوفا على سلامة لاعبينا والتي هي أهم من اي لقب .

عدد المشاهدات : [ 1092 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .