الميدان الرياضي : صحف إيطاليا تحتفل بعودة بوفون قبل لقاء الانتقام
التاريخ : 2018-01-31

صحف إيطاليا تحتفل بعودة بوفون قبل لقاء الانتقام

ألقت الصحف الإيطالية صباح اليوم الأربعاء، الضوء على عودة جيانلويجي بوفون للملاعب بأداء كبير، وكذلك التطورات الساخنة للميركاتو الشتوي، بناديي إنتر ميلان ونابولي، قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات.

احتفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" بعودة جيانلويجي بوفون القوية في مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا أمام أتالانتا، وكتبت: "الرقم 1، هيجواين ضرب أتالانتا في مقتل، وسوبر بوفون تصدى لكل محاولاتهم، ومنها ركلة الجزاء التي حرمت أتالانتا من التقدم بهدف، اليوفي يقترب من النهائي، ولقاء انتقامي بين ميلان ولاتسيو في نصف النهائي الآخر".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات كارلو أنشيلوتي، والتي قال فيها: "لن أدرب المنتخب، وأبحث عن نادٍ، والأمور لابد أن تكون واضحة داخل الاتحاد الإيطالي وأرشح مانشستر سيتي للقب دوري الأبطال".
 

بينما توقعت الصحيفة نهاية مريرة لنابولي في السوق، فبعد فشل انتقال أمين يونس للنادي بسبب مشاكل عائلية فإن البارتينوبي سيحاول بقوة في الساعات الأخيرة للوصول لبوليتانو.



أما لا جازيتا ديلو سبورت فكتبت عن انتصار اليوفي في ذهاب نصف النهائي في بيرجامو: "بوفون، هيجواين وتألق لليوفي، البيبيتا سجل بعد 3 دقائق، والحارس الكبير عاد بعد شهرين وتصدى لركلة جزاء، وكالينيتش يتحدى إيموبيلي في لقاء الانتقام في سان سيرو بين ميلان ولاتسيو".

أما عن السوق فكانت عناوين لا جازيتا: "إنتر يُسارع، محاولة أخيرة لأجل باستوري أو جايتان والمهاجم الأرجنتيني مارتينيز، وصفقة انتقال بوليتانو لنابولي تتعطل، والبديل هو الهولندي كلاسين، أما روما فيبحث عن ضم داني بليند من مانشستر يونايتد".



أما توتو سبورت فكان عنوانها عن انتصار يوفنتوس: "هيجوين وبوفون، الرائعان، جونزالو يسجل من جديد وجيجي تصدى لركلة جزاء، يوفي هزم أتالانتا في بيرجامو وأصبح على بُعد خطوة من نهائي الكأس، العودة يوم 28 فبراير/شباط".

وعن سوق الانتقالات كتبت: "تورينو يتأهب لإغلاق صفقة الغاني جيفري دونساه من بولونيا، ورحيل متوقع لآدم ليايتش، وأوكاكا ربما يكون التدعيم الجديد لهجوم المدرب والتر ماتزاري".

 ش

عدد المشاهدات : [ 1467 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .