الميدان الرياضي : حسين السيد يوضح أسباب رحيله للاتفاق السعودي
التاريخ : 2018-01-31

حسين السيد يوضح أسباب رحيله للاتفاق السعودي

أكد حسين السيد، ظهير أيسر فريق الأهلي المصري المعار لنادي الاتفاق السعودي، أنه سعيد بخطوة انتقاله على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم.

وأشار السيد خلال تصريحات تليفزيونية إلى أنه كان يرغب في خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الأهلي لشعوره بصعوبة الحصول على فرصة للمشاركة باستمرار، خاصة أنه يريد التواجد في بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب مصر.

وأوضح اللاعب الأعسر صاحب الـ26 عامًا أنه يشكر إدارة الأهلي على دعمها وتسهيل رحيله للدوري السعودي مؤكدًا أن هذه الخطوة ستفيده في مشواره الكروي للمشاركة بشكل أساسي.
 

وأكد أن أحمد الشيخ لاعب وسط الأهلي المعار للاتفاق بذل مجهودًا كبيرًا لترتيب بعض الأمور الخاصة به في السعودية موضحًا أنه سيغادر مع البعثة لخوض مباراة اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور ولكنه لن يخوض اللقاء وسينضم لتدريبات الاتفاق.

وأشار السيد إلى أن علاقته قوية بالثنائي التونسي علي معلول وصبري رحيل اللذين يلعبان في مركز الظهير الأيسر مؤكدًا أن مسألة المشاركة كانت تخلق بينهم منافسة شريفة.
عدد المشاهدات : [ 1984 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .