الميدان الرياضي : الإحباط يتسرب إلى نفس حاتم بن عرفة
التاريخ : 2018-01-31

الإحباط يتسرب إلى نفس حاتم بن عرفة

أكد حاتم بن عرفة مهاجم باريس سان جيرمان امس الثلاثاء أنه يشعر وكأنه "غير موجود" بسب عدم مشاركته في أي مباراة هذا الموسم مع فريقه متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.


وانضم اللاعب الدولي الفرنسي السابق إلى سان جيرمان قادما من نيس في 2016، ولكن بعد مشاركته في 23 مباراة الموسم الماضي سقط من حسابات الفريق خلال الدور الأول من الموسم الحالي حتى أن محامي اللاعب لوح في سبتمبر/ أيلول 2017 باحتمال اللجواء إلى إجراءات قانونية.


وقال بن عرفة (30 عاما) لمجلة "سوفوت" الرياضية الفرنسية: "ما أمر به في باريس سان جيرمان حاليا شيء معقد للغاية فأنا أشعر أنني غير موجود بالمرة".
 

وأضاف: "علي التأقلم مع هذا الوضع. ولكن في الوقت نفسه فإن هذا يعرض مسيرتي كلاعب كرة قدم للخطر فهناك أوقات أخرى أغيب فيها عن الملاعب ومنها فترات المرض أو الإصابة".


وتابع: "الأمر يكون قاسيا على النفس عندما تشعر أنه لم يعد لك وجود بعد كل هذا الذي قدمته للفريق من قبل".


وبعد مغادرته هال سيتي الإنجليزي في يناير/ كانون الثاني 2015 انضم بن عرفة لنيس الفرنسي وأحرز 17 هدفا في 34 مباراة في الدوري في موسم 2015-2016.

كما أحرز هدفين خلال 15 مشاركة مع منتخب فرنسا في الفترة من 2007 إلى 2015. 
عدد المشاهدات : [ 4064 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .