الميدان الرياضي : بارترا يودع دورتموند برسالة عاطفية
التاريخ : 2018-01-31

بارترا يودع دورتموند برسالة عاطفية

وجه مارك بارترا، مدافع بوروسيا دورتموند السابق، رسالة لجماهير الفريق الألماني، عقب رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر بارترا، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستاجرام": "كما تعرفون، فإن حالتي تغيرت في آخر شهرين، وأود أن أشكر عائلة دورتموند، ولا يوجد كلمات تعبر عن شعوري مع الفريق خلال سنة ونصف فقط".

وأضاف مدافع برشلونة السابق: "حدث كل شيء بسرعة، ولكن الأمر بدا وكأنها سنين طويلة، كل شيء كان رائعًا داخل وخارج الملعب، وهو ما ساعدني على التطور كلاعب وإنسان".
 

وتابع اللاعب الإسباني: "أتوجه بالشكر لزملائي في الفريق، الذين منحوني محبتهم منذ اليوم الأول وحتى الأخير، وشكرًا للمدربين على ثقتهم بي، وقبل كل شيء أوجه الشكر للجماهير، ولا أتخيل كم الحب الذي منحه لي أحد أفضل الجماهير في العالم".

وأتم: "سأغادر وأنا سعيد بسبب محبتكم لي، لقد قدمت كل شيء، وساهمت في تحقيق الفريق لقب الكأس بعد غياب دام لعدة سنوات".

وانضم بارترا إلى صفوف ريال بيتيس الإسباني، بعقد يمتد حتى صيف 2023 المقبل، بعدما شارك مع دورتموند في 20 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف، وصنع آخر.
عدد المشاهدات : [ 1665 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .