الميدان الرياضي : بالصور: يوفنتوس يضع قدمًا في نهائي كأس إيطاليا
التاريخ : 2018-01-31

بالصور: يوفنتوس يضع قدمًا في نهائي كأس إيطاليا

حقق نادي يوفنتوس، فوزا ثمينا بهدف نظيف على حساب مضيفه أتلانتا، اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

حمل هدف اللقاء الوحيد، توقيع مهاجم يوفنتوس، الأرجنتيني جونزالو هيجواين، في الدقيقة 3، كما تصدى بوفون، لركلة جزاء في الشوط الأول.

تقدم هيجواين للسيدة العجوز، بعد 3 دقائق فقط، بعد كرة تقدم بها تجاه منطقة الجزاء وتخطى ماسييلو مدافع أتلانتا، ثم سدد الكرة في الزاوية اليمنى لتسكن شباك الحارس بيريشا.
 

وعند الدقيقة 24، تم احتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض، بعد العودة لتقنية الفيديو، وتقدم لتنفيذها أليخاندرو جوميز، لكن جيانلويجي بوفون تصدى لها ببراعة.



وكان هيجواين قريبًا من تسجيل الهدف الثاني، بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها بتسديدة سريعة ودقيقة، ولكنها مرت أعلى المرمى بقليل، وأعقبها ماتويدي بفرصة أخرى بعد تمريرة من ماندزوكيتش.

بدأ الشوط الثاني بهيمنة كبيرة على الكرة من جانب أتلانتا، ولكن دون أن يُهدد يوفنتوس بشكل حقيقي.

وواصل أتلانتا محاولاته لفك شفرة دفاع يوفنتوس الحصين، وقام بإدخال مهاجم آخر وهو بيتانيا، ولكن اليوفي حافظ على تنظيمه وثباته في الشق الدفاعي، بل وكاد هيجواين من مجهود فردي أن يضيف الهدف الثاني في مرمى الحارس بيريشا، لكن الكرة ذهبت عالية.

ومرت الدقائق الأخيرة بصعوبة على اليوفي، الذي أنقذ حارسه بوفون، فرصة هدف محقق بعد انفراد لبيتانيا في الدقيقة 88، ليخرج يوفنتوس بانتصار مهم خارج ميدانه.





عدد المشاهدات : [ 1321 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .