الميدان الرياضي : كارثة كروية في المنتخب النسوي ..استعدادات ام استبعادات ؟؟
التاريخ : 2018-01-30

كارثة كروية في المنتخب النسوي ..استعدادات ام استبعادات ؟؟

يبدو ان هناك بترٌ لأعمدة المنتخب النسوي لكرة القدم الاردنية ، حين استبعد المدير الفني لكرة القدم النسوية' مايكل ديكي ' افضل ثلاث لاعبات في ظل اقتراب بطولة كأس اسيا ، وهم 'شروق الشاذلي' و 'عبير نهار' و'انشراح حياصات' ، وذلك خلال المعسكرات التدريبية الثلاث الذي قام بها المنتخب في الآونة الاخيرة .

وكان الهدف من تلك المعسكرات تطوير للاستعدادات وليس الاستبعادات الكارثية التي حصلت ، ويبدو ان المدرب 'ديكي' لم يقدر مدى الخطر المنتظر للنشميات و لم يدرك اهمية هؤلاء اللاعبات في المنتخب ، حيث يمتلكن الخبرة الوافية والاداء العالي ،حيث غاب عن ذهنه انه لا يوجد بدائل حالياً على ارض الواقع .

والجدير بالذكر ان الاستبعادات تمت خلال اخر ثلاث معسكرات ، فتم استبعاد اللاعبة انشراح حياصات في معسكر تركيا ، بالاضافة الى خروج اللاعبة شروق الشازلي من التشكيلة في معسكر امريكا ، وكان ختامها استبعاد افضل لاعبات المنتخب عبير النهار في المعسكر الاخير الذي اقيم في اليابان ، حيث كان استبعادها خارج على المألوف ، فكانت المواجهات مع أكاديميات وليست مع فرق وبصوره ودية .

فهل من المنطق استبعاد افضل النشميات من المنتخب ؟ 

ولا ندري ما هو رأي المدير الفني للاتحاد كرة القدم ' بلحسن مالوش ' فيما يحصل من تعديلات التي تدق ناقوس الخطر في مستقبل النشميات؟
عدد المشاهدات : [ 1417 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .