الميدان الرياضي : حارسا الفتح والفيحاء يسجلان مفارقة في الدوري السعودي
التاريخ : 2018-01-30

حارسا الفتح والفيحاء يسجلان مفارقة في الدوري السعودي

شهدت الجولة الـ19، من الدوري السعودي للمحترفين، واقعتين متناقضتين، بين النجاح والفشل، لحارسي الفيحاء والفتح، عبد الله دغريري، وعلي المزيدي.

وفاز الفتح، اليوم الاثنين، في افتتاح مباريات الجولة، على القادسية، بأربعة أهداف مقابل واحد.

أما الفيحاء فأهدر فوزًا كان في المتناول، أمام الفيصلي، واكتفى بالتعادل (2-2)، بعدما كان متقدمًا بثنائية، حتى الدقيقة 84.
 

المزيدي



وفي المباراة الأولى، فشل علي المزيدي، حارس الفتح، في معادلة إنجاز المصري، عصام الحضري، والسعودي، مبروك زايد، عندما أهدر ركلة جزاء، في الدقيقة 66، حيث تصدى لها فيصل المسرحي، حارس القادسية.

وأخفق المزيدي في أن يصبح ثالث حارس، يسجل هدفًا في دوري المحترفين السعودي، بعد مبروك زايد، حارس اتحاد جدة المعتزل، الذي سجل في مرمى الرائد، خلال موسم 2010 – 2011، من ركلة جزاء، والحضري، حارس التعاون، الذي كرر الإنجاز ذاته، وبنفس الطريقة، في 10 ديسمبر/كانون أول الماضي، عندما هزّ شباك الاتفاق.

دغريري

عبدالرحمن دغريري

أما دغريري، فأصبح سادس حارس يصنع هدفًا، في تاريخ دوري المحترفين السعودي، عندما قدم تمريرة الهدف الأول لزميله، الكولومبي دانيلو أسبريلا.

وقبل دغريري، صنع 5 حراس أهدافًا في المسابقة، وهم: أحمد الكسار (الاتفاق)، ورافع الرويلي (العروبة)، وعبده بسيسي (الأنصار)، وفايز السبيعي (الاتفاق)، وعساف القرني (الوحدة).

عدد المشاهدات : [ 1941 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .