الميدان الرياضي : رسالة إيكاردي ومفاجأة بوفون تتصدران الصحافة الإيطالية
التاريخ : 2018-01-30

رسالة إيكاردي ومفاجأة بوفون تتصدران الصحافة الإيطالية

شهدت عناوين الصحف الإيطالية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المثيرة، بشأن ما أوضحه بوفون لأصدقائه في يوم احتفاله بعيد ميلاده الأربعين.

وكذلك المنشور الذي كتبه ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، على حسابه بموقع (انستاجرام)، والذي قال فيه "وداعًا"، وهو الذي تم ربطه بإمكانية انتقاله للريال في نهاية السوق الشتوية.

عنونت صحيفة كوريري ديلو سبورت بصفحتها الأولى بـ "لغز إيكاردي، رسالة على انستاجرام يتحدث فيها عن الرحيل المحتمل، الريال يلوح في الأفق والإنتر يرتعش".
 

كما فتحت ملف تقنية حكم الفيديو: "هكذا يتم التشاور، هكذا يتم اختيار الفيديو وهكذا يتم القرار: كيف تستخدم التقنية، الإعادة أوضحت بشكلٍ جلي هدف كوتروني في مرمى لاتسيو باليد، واللاعب مُعرض للإيقاف".

وأبرزت كذلك نتائج الاجتماع الأخير في الاتحاد الإيطالي، والذي لم يُحدد فيه اسم رئيس الاتحاد الجديد، قائلة "المقعد فارغ، الانتخابات لم تُقرر اختيار أحد، واللجنة الأولمبية عليها أن تختار اسم المفوض".



من جانبها، أبرزت صحيفة توتو سبورت تصريحات جيانلويجي بوفون التي قال فيها "أريد الاستمرار في الملاعب، الحارس المخضرم احتفل بعامه الأربعين مع أصدقائه، وأعرب لهم عن رغبته في أن يواصل اللعب لسنتين إضافيتين!".



أما لا جازيتا ديلو سبورت، فاهتمت بأخبار انتخابات رئاسة الاتحاد وكتبت "الدخان الأسود في الاتحاد، هزيمة للكرة الإيطالية بعد عدم الاتفاق على اسم لرئاسة الاتحاد، والآن من سيختاره رئيس اللجنة الأولمبية -مالاجو- ليكون مفوضًا للاتحاد؟".

وكتبت عن لقاء أتالانتا ويوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا: "بوفون في عمر الأربعين يعيد اكتشاف نفسه في كأس إيطاليا، وكوادرادو سيخضع لعملية جراحية ستجعله يغيب لفترة طويلة".

وعن جينارو جاتوو الذي أعاد ميلان للنتائج الإيجابية، كتبت: "ثقة في ميلان، جاتوزو جلب الروح والأفكار للعودة للمسار الصحيح، وقلق في إنتر بسبب إيكاردي".



عدد المشاهدات : [ 1005 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .