الميدان الرياضي : الليلي .. يروض الجزيرة باستقالته
التاريخ : 2018-01-27

الليلي .. يروض الجزيرة باستقالته

رندا البياري


تنحى المدير الفني لفريق نادي الجزيرة شهاب الليلي ، عن تقديم استقالته خلال المعسكر التدريبي الذي اقيم في مدينة الاسماعلية ، وذلك بعد ان نجحت التدخلات في اعادة النظر في الاستقالة التي قدمها الليلي ومعاودة الى العمل .

 


وكان الليلي طالب إدارة النادي بتجديد عقود اللاعبين لمواسم مقبلة، كشرط لتجديد عقده هو للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، حيث يبحث المدرب عن فريق مستقر.

 


وقد وقع الليلي بحالة هستيرية بعد اعتراضه على ما سماه بعد الاحترافية في التعامل والمشاكل الذي ارهقت المدرب والفريق خلال المعسكر ، فقد اعترض على الظروف الغير ملائمة منذ وصله الى شرم الشيخ حيث اجبر الادارة الى نقل المعسكر الى الإسماعيلية.

 


 

وزاد التذمر لدى الليلي عند رحلة العودة ، في عدم تنسيق الادارة للرحلة والتي كانت مقررة من الاسماعيلية الى مطار الملكة علياء في العاصمة عمان ، و قد تعرضت الطائرة لخلل فني تجبرها على هبوط اضراري في مطار العقبة ، فأضر الفريق انتظار يوم كامل في مطار العقبة قبل ان تنتقل طائرتهم  التالية المتجهة الى مطار الملكة علياء .

عدد المشاهدات : [ 1601 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .