الميدان الرياضي : تشيلسي يفقد 3 أسلحة أمام نيوكاسل
التاريخ : 2018-01-27

تشيلسي يفقد 3 أسلحة أمام نيوكاسل

يفقد نادي تشيلسي، خدمات 3 لاعبين، في مباراته المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد، الأحد المقبل، في الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ذا صن، أن تشيلسي سيخوض المباراة بدون حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، ومهاجمه الإسباني ألفارو موراتا، وجناحه البرازيلي ويليان بسبب الإصابة.

وسيحتاج تشيلسي، لأفضل لاعبيه خلال المباراة أمام نيوكاسل، من أجل المضي قدما في المسابقة، التي لم يحرز لقبها منذ عام 2012.

وتعرض كورتوا لإصابة في الكاحل، بينما يعاني موراتا من آلام في الظهر، ومن المتوقع أن يستعيدا جاهزيتهما قبل مباراة البلوز المقبلة في الدوري الإنجليزي، الأربعاء المقبل أمام بورنموث.

وخرج ويليان مبكرا من أرض الملعب خلال المباراة الأخيرة للفريق، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة أمام آرسنال، بعد تعرضه لإصابة في أوتار القدم.

ولا تزال مشاركة الإسباني سيسك فابريجاس غير مؤكدة أمام نيوكاسل، رغم مشاركته في مران الفريق، اليوم الجمعة.

ونقلت الصحيفة، عن مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي قوله "موراتا وكورتوا لن يشاركا في المباراة، فابريجاس تدرب معنا اليوم، وسأراجع غدا حالته البدنية".

عدد المشاهدات : [ 4216 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .