الميدان الرياضي : بالصور: إسبانيا تصطدم بالسويد في نهائي بطولة أوروبا لليد
التاريخ : 2018-01-27

بالصور: إسبانيا تصطدم بالسويد في نهائي بطولة أوروبا لليد

خرج المنتخبان المرشحان لنيل لقب بطولة أوروبا لكرة اليد، من الدور قبل النهائي، اليوم الجمعة، وذلك عقب فوز إسبانيا على فرنسا، بنتيجة 27-23، فيما انتصرت السويد 35-34 أمام الدنمارك.

ولعب الحراس، دورا رائعا في المباراتين، بعد تصدي الحارس ارباد ستربيك، الذي استدعي كبديل لحارس إسبانيا الأساسي المصاب، بيريز دي فارجاس، لـ 3 رميات جزائية.

وستلتقي فرنسا مع الدنمارك، بحثا عن نيل الميدالية البرونزية، الأحد المقبل، قبل أن تلتقي إسبانيا، التي تتطلع لأول لقب أوروبي عقب أربع فضيات، مع السويد البطلة 4 مرات من قبل. 
 



وضيق الدفاع الإسباني الخناق على هجوم فرنسا القوي ولم يتمكن صانع اللعب نيكولا كاراباتيتش من ترك بصمة مؤثرة لتتأخر فرنسا 15-9 في الشوط الأول.

وبدا أن إسبانيا في طريقها لحسم الانتصار بعد تقدمها 23-14 في الشوط الثاني لكن الفريق الفرنسي أفرغ كل طاقته وسجل ستة أهداف متتالية دون رد.

وتحكم الفريق الإسباني بأعصابه في الرمق الأخير وحسم الانتصار مستفيدا من سبعة أهداف للجناح فيران سولي وستة أهداف من راؤول انتريريوس.

كما تفوقت السويد في دربي اسكندنافي مثير بعدما استفاقت من هدف للدنماركي لاسي سفان جعل المباراة تمتد إلى وقت إضافي.

وكان ثنائي الدنمارك ميكل هانسن وراسموس لاوجي الأكثر تسجيلا في اللقاء حيث أحرزا 12 و11 هدفا على الترتيب لكن جهودهما الرائعة لم تفلح أمام فريق سويدي أكثر توازنا. 



عدد المشاهدات : [ 1522 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .