الميدان الرياضي : حظ آرسنال وظهور الصفقة المنتظرة ضمن أبرز مشاهد ديربي لندن
التاريخ : 2018-01-25

حظ آرسنال وظهور الصفقة المنتظرة ضمن أبرز مشاهد ديربي لندن

لعبت الأخطاء الدفاعية دورًا كبيرًا في خروج تشيلسي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الخسارة أمام تشيلسي (2-1) على ملعب الإمارات، في إياب نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليضرب آرسنال بذلك موعدًا ناريًا مع مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

 

إنجليزي واحد



تضمن التشكيل الأساسي لفريقي آرسنال وتشيلسي في ديربي لندن، إنجليزي واحد وهو جاك ويلشير، لاعب وسط الجانرز.

وشارك إنجليزي آخر هو روس باركلي لاعب تشيلسي ولكن كبديل في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

الحظ يبتسم للجانرز



ابتسم الحظ لآرسنال في هدفيه أمام تشيلسي حيث جاء الهدف الأول من رأسية ضعيفة لمونريال قبل أن تصطدم في مدافعي تشيلسي ماركوس الونسو وأنطونيو روديجر لتغالط الحارس ويللى كاباييرو، وتسكن الشبك.

وفي الهدف الثاني أراد ألكسندر لاكازيت، مهاجم آرسنال تمرير الكرة إلى خلف إلا أنها ارتطمت بروديجر أيضًا، لتتحول إلى تشاكا الذي وضعها في شباك البلوز.

عودة بعد غياب



ظهر روس باركلي، لاعب تشيلسي الجديد لأول مرة في مباراة تنافسية منذ 21 مايو/آيار الماضي، عندما دخل اللقاء بديلاً للبرازيلي ويليان الذي خرج مصابًا.

الطريف أن آرسنال كان آخر فريق يواجهه اللاعب قبل إصابته، وأول فريق يواجهه بعد عودته للملاعب.

ظهور مخيتريان



التقطت عدسات الكاميرات هنريك مخيتريان المنتقل حديثًا من مانشستر يونايتد إلى آرسنال، وهو جالس على دكة احتياط لاعبي الجانرز، رغم أنه لا يحق له اللعب، لمشاركته في البطولة بقميص الشياطين الحمر.

ولعب مخيتريان لمدة 21 دقيقة فقط في كأس الرابطة، وذلك خلال مشاركته أمام بريستول سيتي في دور الـ8 والتي ودعها المانيو بعد الهزيمة بنتيجة 2-1.

النهائي الثامن



تأهل آرسنال إلى نهائي كأس الرابطة للمرة الثامنة في تاريخه ليتساوى مع توتنهام وأستون فيلا، بينما يظل ليفربول الأكثر وصولاً للنهائي (12 مرة)، ومانشستر يونايتد (9 مرات).
عدد المشاهدات : [ 4101 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .