الميدان الرياضي : فينجر: احترمنا تشيلسي بشكل كبير
التاريخ : 2018-01-25

فينجر: احترمنا تشيلسي بشكل كبير

أبدى الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال، سعادته الكبيرة بعد بتأهل فريقه لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية (Carabao Cup)، وأكد أنهم "سعداء بالعودة لويمبلي"، الذي سيحتضن المباراة النهائية في 25 فبراير/شباط المقبل أمام مانشستر سيتي.

وقلب أرسنال الطاولة على ضيفه تشيلسي بعد أن كان متأخرا بهدف ليفوز (2-1) خلال ديربي لندن الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب (الإمارات) في إياب نصف النهائي، بعد انتهاء مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي.

وعلق فينجر عقب انتهاء المباراة: "ما زال هناك وقت طويل على النهائي ولدينا وقت كافٍ للتحضير له، ولكننا سعداء للغاية لأن جماهيرنا ستعود مجددا لملعب ويمبلي.. لقد لعبنا هناك عدة مرات خلال السنوات الأخيرة، والآن نحن مسرورون بالعودة".
 

وأضاف المدرب المخضرم، الذي سيبحث عن أول لقب له في هذه البطولة: "كنا حذرين بعض الشيء في الشوط الأول، واحترمنا المنافس بشكل كبير".

وأردف قائلا: "هذا ليس جيدا في كرة القدم. ولكننا عدنا في الشوط الثاني وسيطرنا على اللقاء. كنا ندرك أن بإمكاننا تقديم أداء أفضل وهو ما فعلناه".

وبسؤاله حول إذا ما كان فريقه بات يلعب بحرية أكبر بعد رحيل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لصفوف مانشستر يونايتد، صرح فينجر بأن غياب الوضوح ليس أمرا جيدا، موضحًا أن لاعبيه الآن يركزون بشكل أكبر" في المباريات.
عدد المشاهدات : [ 792 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .