الميدان الرياضي : السرية شعار الكويت قبل مواجهة القادسية
التاريخ : 2018-01-25

السرية شعار الكويت قبل مواجهة القادسية

فرض الجهاز الإداري في نادي الكويت السرية على تدريباته المقررة قبل 48 ساعة من مواجهة القادسية في نهائي كأس ولي العهد.

ويلتقي الأبيض حامل اللقب نظيره الأصفر الثلاثاء المقبل على استاد جابر، حيث يتطلع الكويت للحفاظ على لقبه، فيما القادسية أكثر الفرق تحقيقا للقب البطولة، فيمني النفس بالعودة إلى البطولات بعد الغياب لموسم كامل عن منصات التتويج.

وقال المنسق الإعلامي في الكويت عمر الزامل إن السماح لوسائل الإعلام سيكون في يومي الجمعة والسبت فقط، على أن تكون التدريبات في يومي الأحد والإثنين مغلقة، رغبة من الجهاز الفني في إحاطة خطته بالسرية.
 

وأضاف الزامل على حساب النادي عبر تويتر أن تدريبات الأبيض تشهد جاهزية كبيرة، بعد عودة المصابين طلال جازع، ويوسف الخبيزي، وعدم وجود أي إيقافات في الصفوف.

من جهة أخرى ينوي الجهاز الفني بقيادة المدرب الأردني عبدالله أبو زمع الاعتماد في مباراة الغد أمام الجهراء في كأس الاتحاد على التشكيلة الاحتياطية، للإبقاء على جاهزية قوته الضاربة لمواجهة القادسية.

جدير بالذكر أن الكويت صعد إلى المباراة النهائية بعد تصدر مجموعته من دون هزيمة، إلى جانب تجاوز النصر بهدف دون رد، في الدور قبل النهائي. 
عدد المشاهدات : [ 1577 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .