الميدان الرياضي : تراباي يدخل دائرة اهتمامات الاتفاق
التاريخ : 2018-01-24

تراباي يدخل دائرة اهتمامات الاتفاق

دخل المهاجم البرازيلي أديسون تراباي، دائرة اهتمامات نادي الاتفاق للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري، لعلاج الضعف الهجومي في الفريق.  
 
وقدم تراباي (32 عامًا) مستويات جيدة مع نادي الباطن خلال الدور الأول من الموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف، قبل أن تمنحه الإدارة مخالصة مالية عقب انتهاء عقده مع الفريق بعد عودة المهاجم الأرجنتيني الهارب خورخي سيلفا.    

وفي حال أتمت إدارة الاتفاق التعاقد مع تراباي، فيجب أن تستغنى عن أحد لاعبيها المحترفين، حيث يضم الفريق 7 أجانب حتى الآن هم، العراقي أحمد إبراهيم، الإسباني خوانمي كاييخون، الكويتي فهد الهاجري، السلوفاكي فيليب كيش.
 

كما تعاقد الاتفاق خلال الانتقالات الشتوية الحالية مع المصري أحمد الشيخ قادمًا من الأهلي المصري، والسويدي ليبان عبدي، والحارس الجزائري رايس مبولحي في صفقة انتقال حر.  

ويسعي الاتفاق للهروب من خطر الهبوط حيث يحتل  المركز قبل الأخير في لائحة الترتيب برصيد 15 نقطة، عقب مرور 17 جولة من عمر الدوري السعودي للمحترفين.  
عدد المشاهدات : [ 1472 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .