الميدان الرياضي : هل يخرج زيدان جديد من بايرن ميونخ؟
التاريخ : 2018-01-24

هل يخرج زيدان جديد من بايرن ميونخ؟

يبدو أن أمنية أوليفر كان، الحارس الأسطوري لبايرن ميونخ، بأن يسير البافاري، على خطى ريال مدريد، في تخريج مدرب من نجومه السابقين، مثل زين الدين زيدان، باتت أقرب للواقع.

فمؤخرًا، يعمل ميروسلاف كلوزه، نجم بايرن السابق، على صقل مهاراته التدريبية، بعد اعتزاله الكرة في 2016، إذ انضم لجهاز يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني.

وعن ذلك، قالت صحيفة "ميركور" الألمانية، إن كلوزه "جائع" لأن يكون شخصًا بارزًا في بايرن، مشيرةً إلى سفره برفقة الفريق البافاري، خلال جولته الآسيوية، الصيف الماضي، فيما يبدو أن الوقت قد حان، لاتخاذ الخطوة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال كلوزه: "عودتي للبايرن؟ لقد كانت علاقتي دائمًا جيدة جدًا مع النادي، وبالطبع أتحدث عن المستقبل، والمشاريع المثيرة للاهتمام.. كان لي وقتًا جيدًا هناك، وما زالت تربطني علاقات مع الكثيرين في النادي".

ووفقًا للصحيفة، سيكون كلوزه مناسبًا تمامًا للبايرن، الذي أسس أكاديميته للاعبين الشباب، فمع مسيرته الحافلة، على المستويين الشخصي والرياضي، سترغب أي موهبة شابة، في التقاط النصائح من الهداف التاريخي لكأس العالم.

وربما يقود ذلك كلوزه، ليصبح مدربًا لبايرن ميونخ، في المستقبل، على طريقة زيدان في ريال مدريد، وبيب جوارديولا في برشلونة.

عدد المشاهدات : [ 3621 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .