الميدان الرياضي : عنتر: لم أوقع للزمالك والإصابة عطلت احترافي بالسعودية
التاريخ : 2018-01-23

عنتر: لم أوقع للزمالك والإصابة عطلت احترافي بالسعودية

نفى محمد عنتر، لاعب فريق الأسيوطي، الأنباء التي ترددت عن توقيعه لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم ونصف، مشددًا على أن هذا الأمر غير صحيح، ولم يوقع لأي نادٍ حتى الآن.

وأضاف عنتر في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "ملتزم بتعاقدي مع الأسيوطي، والنادي هو من يملك عقدي".

وأردف: "أي نادٍ سيقدرني بشكل جيد ويحترمني ويقدر فريق الأسيوطي سأنضم إليه، ليس لدي وجهة محددة".
 

وكشف عنتر عن تلقيه مكالمة هاتفية من إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك في الساعات الماضية، قائلًا: "جلال أكد لي على رغبته في ضمي، وقلت له شرف لي اللعب للزمالك، ولكن الأمر بيد إدارة الأسيوطي".

وأشار عنتر إلى أنه لا يفرق معه الإعارة أو البيع النهائي، ولكن الأهم بالنسبة له هو المشاركة والظهور بمستوى جيد، لافتًا إلى أنه لم يتلق أي مفاوضات بشكل شخصي من الأهلي في الساعات الماضية.

وأكد لاعب الأسيوطي أن مفاوضات الأهلي والزمالك مع الأسيوطي لضمه لن تؤثر عليه في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه سيؤدي بقوة مع فريقه لاحتلال مركز جيد في مسابقة الدوري هذا الموسم قبل الرحيل عن النادي.

وعن تلقيه عرضًا من أحد أندية الدور السعودي في بداية فترة الانتقالات الشتوية الجارية، علق قائلاً: "تلقيت عرضًا من فريق سعودي، لكن إصابتي حالت دون إتمام الصفقة".

واختتم محمد عنتر: "مسئولي الأسيوطي أبلغوا النادي السعودي بإصابتي بكدمة في الكاحل وهو ما أفشل الصفقة، خصوصًا وأن الدوري السعودي قارب على الانتهاء".
عدد المشاهدات : [ 1180 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .