الميدان الرياضي : القرني يعزز كتيبة اتحاد جدة قبل مواجهة أحد
التاريخ : 2018-01-23

القرني يعزز كتيبة اتحاد جدة قبل مواجهة أحد

يعود لاعبو اتحاد جدة، مساء اليوم الثلاثاء، للتدريبات بعدما ‏منحهم المدرب التشيلي لويس سييرا، راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، نظرًا لتوقف بطولة الدوري، لارتباط المنتخب السعودي بمعسكر مغلق في العاصمة الرياض، والذي ينتهي الأحد المقبل. 
 
ويستعد الاتحاد لمواجهة أُحد بالمدينة المنورة يوم 30 يناير/كانون الثاني الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، والذي يحتل فيه (العميد) المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما يأتي أحد في المركز 12 برصيد 15 نقطة فقط. 
 
ويعود للمران اليوم بعد غياب، حارس المرمى عساف القرني، بعدما عاد من معسكر إعداد الحراس السعوديين الذي أقيم مؤخرًا في ألمانيا تحت إشراف الألماني أوليفر كان. 
 
كما أصبح غياب المهاجم فهد المولد حتميًا، لتواجده مع الأخضر السعودي في معسكر الرياض حاليًا، ومن ثم بداية رحلة الاحتراف حيث سيتوجه إلى إسبانيا للالتحاق بتدريبات فريقه الجديد ليفانتي، الذي أعير له حتى نهاية الموسم الجاري. 

وبذلك تصبح مباراة الاتفاق التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في كأس الملك، هي آخر ظهور للاعب بقميص اتحاد جدة.
عدد المشاهدات : [ 1596 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .