الميدان الرياضي : رحيل خاميس وحماية جوريتسكا الأبرز في صحف ألمانيا
التاريخ : 2018-01-23

رحيل خاميس وحماية جوريتسكا الأبرز في صحف ألمانيا

أبرزت الصحف الألمانية الصادرة، اليوم الثلاثاء، إمكانية رحيل خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ، في الصيف المقبل حال أصر يوب هاينكس، المدير الفني للفريق البافاري، على عدم الاستمرار لمواسم أخرى.

ويلعب خاميس لبايرن معارًا من ريال مدريد لدة موسمين حيث ينتهي عقده في صيف 2019.

وعنونت صحيفة (Abendzeitung München) عن الأمر، قائلة: "خاميس قد يرحل الصيف المقبل حال رفض هاينكس الاستمرار".
 



فيما تصدرت صورة ليون جوريتسكا، نجم شالكه، وأوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني، غلاف صحيفة (فوسبال بيلد)، التي عنونت: "يجب على شالكه حماية جوريتسكا".

ويعاني جوريتسكا من هجوم جماهير شالكه عليه، بعد إعلانه الانتقال لبايرن بعقد يمتد لـ 4 سنوات حتى 2022 بداية من الموسم المقبل.

ووجهت جماهير الملكي السباب والشتائم للدولي الألماني، ورفعت الجماهير لافتة كبيرة في مباراة هانوفر، بالجولة الـ19 من البوندسليجا، كُتب عليها: "لا المال ولا الألقاب أكبر من الفريق، من لا يقدر ذلك فليرحل عن هنا حالًا".

كما سلطت الصحيفة الضوء على قبول ساندرو فاجنر، مهاجم البايرن، التهاني بالفوز بالبوندسليجا رغم مرور 19 جولة فقط على المسابقة.

وقالت الصحيفة: "فاجنر يقبل التهاني بالفوز بالبوندسليجا بعد اتساع الفارق إلى 16 نقطة مع صاحب المركز الثاني".

كما خصصت الصحيفة جزءً للحديث عن استدعاء بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند، كشاهد في المحكمة على خلفية حاث تفجيرات حافلة البي في بي، قبل مواجهة موناكو بدوري أبطال أوروبا العام الماضي.



من جانبها، قالت صحيفة (WAZ) إن إدارة دورتموند تفضل التعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل أوباميانج على الاعتماد على لاعبها الشاب ألكسندر إسحاق، صاحب الـ18 عامًا.
عدد المشاهدات : [ 698 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .