الميدان الرياضي : عودة يوفنتوس وانتظار خليفة داني ألفيس يتصدران الصحف الإيطالية
التاريخ : 2018-01-23

عودة يوفنتوس وانتظار خليفة داني ألفيس يتصدران الصحف الإيطالية

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الثلاثاء، بعودة يوفنتوس بعد فترة التوقف بالانتصار على ملعب الآليانز بالفوز على جنوى، وبنشاط إنتر ميلان ونابولي المتواصل في سوق الانتقالات.

كتبت صحيفة (كوريري ديلو سبورت) عن انتصار اليوفي على جنوى: "يوفنتوس المُحطِم، البيانكونيري يعود بالفوز على جنوى 1-0، حسمها دوجلاس كوستا، وأليجري يرد على اعتراضات ساري على جدول المباريات: لا أفهمها".

وأشارت إلى الصفقة المتوقعة لنابولي: "يا لها من صفقة، جوينتولي في البرتغال لجلب داني ألفيس الجديد، الذي سيصل للبارتينوبي في يونيو، الظهير الإسباني لفريق بنفيكا البرتغالي هدف مفاجىء، والمفاوضات تبدأ بعرض قيمته 25 مليون يورو".
 



أما (توتو سبورت) فكتبت في الصفحة الأولى بعد انتصار يوفنتوس: "اليوفي موجود، ولا يستسلم، بهدف دوجلاس كوستا، يصبح خلف نابولي بنقطة واحدة، والمواجهة رأسًا برأس بين أليجري وساري".



أما (جازيتا ديلو سبورت) فوصفت فوز يوفنتوس بـ"دوجلاس جول، اليوفي بأقل مجهود يحقق الانتصار بعد فترة التوقف، ولكن دون لعب جميل، حسمها البرازيلي، والذي أصبح أكثر أهمية بخطط أليجري".

وكشفت أيضًا عن تصريح ورسالة سباليتي المدير الفني لفريق إنتر غير المباشرة لإدارة النادي: "الفريق يحتاج للاعب خط وسط قوي، رافينيا وصل، ستوريدج سيصل إذا رحل إيدير".
 


عدد المشاهدات : [ 662 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .