الميدان الرياضي : روما يفكر في نجم مغربي لإرضاء جماهيره
التاريخ : 2018-01-23

روما يفكر في نجم مغربي لإرضاء جماهيره

بعد اقتراب خروج المهاجم البوسني إيدين دجيكو والظهير البرازيلي إيمرسون بالميري من روما إلى تشيلسي، فإن المدير الرياضي للنادي الإيطالي، مونتشي، بدأ البحث عن بعض الأسماء المرشحة للانتقال في سوق الانتقالات الشتوية لتحسين جودة فريق المدرب إيزيبيو دي فرانشيسكو.

وحسب ما أفادت به صحيفة كوريري ديلو سبورت، فإن حكيم زياش نجم أياكس أمستردام والمنتخب المغربي هو أحد الأسماء المرشحة للدخول ضمن أهداف روما في الأيام القادمة.

ولفت زياش الأنظار إليه بفضل تألقه في الدوري الهولندي، وكذلك بمساعدته لمنتخب أسود الأطلسي في العودة للمشاركة في نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 20 عامًا.
 

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات مع الجانب الهولندي، لإقناعه بالتخلي عن زياش في يناير/كانون الثاني الجاري لن تكون سهلة، وخاصة أن ناديه يُطالب بـ20 مليون يورو على الأقل للتخلي عنه، وهو مبلغ يراه مونتشي مُبالغًا فيه.

لكن ربما يقوم نادي روما بتقديم عرض يقترب من هذا المبلغ المطلوب، لكي يحافظ على الهدوء داخل النادي ويُريح جماهيره الغاضبة من خروج دجيكو ومن سياسة سوق الانتقالات في النادي العاصمي.

عدد المشاهدات : [ 4344 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .