الميدان الرياضي : عموري ومبخوت يدافعان عن نفسيهما بعد تحويلهما ل "الانضباط"
التاريخ : 2018-01-22

عموري ومبخوت يدافعان عن نفسيهما بعد تحويلهما ل "الانضباط"

أكد عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين والمنتخب الإماراتي، أنه سوف يدافع عن حقه بالقانون، وأنه لم يرتكب أي خطأ خلال مشاركته مع (الأبيض) الإماراتي في كأس الخليج 23 في الكويت.

وغرد "عموري" على حسابه الشخصي في "تويتر": "نذرت عمري لإسعاد جمهور الكرة الإماراتية، وسأبقى على هذا النهج في خدمة وطني، وسأدافع بقوة عن حقي وبالطرق القانونية ضد كل من حاول تشويه سمعتي".

وغرد أيضاً: "في خليجي 23، لم نرتكب مخالفة تخل بالقيم والأخلاق، ونحن سفراء بلادنا الغالية وملتزمون بالقيم الإماراتية الحميدة".
 

وبدوره، غرد أيضاً، علي مبخوت لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الجزيرة والمنتخب الإماراتي، عبر حسابه الشخصي: "عطاؤنا في الملاعب أصدق شهادة، ولن تتلطخ بشائعات وتهويل، وبذلنا أقصى ما نستطيع في البطولات السابقة، وسنبذل المزيد في المستقبل، والأيام كفيله برد اعتباري، وليت البعض وقفوا ضدي ولم يقفوا خلفي".

وكان مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، قد أعلن اليوم الأحد، تحويل ثلاثي المنتخب الأول، علي مبخوت، وعمر عبد الرحمن "عموري"، ومحمد فوزي، إلى لجنة الانضباط بالاتحاد، لاتخاذ الإجراء اللازم، على ضوء ما توصلت له اللجنة المحايدة، التي تولت التحقيق فيما تردد عن تجاوزات، خلال مشاركة (الأبيض) في خليجي 23، بالكويت.

وأوضح بن غليطة، في مؤتمر صحفي عقده عقب الاجتماع الطارئ، لمجلس إدارة اتحاد الكرة، أن تجاوزات اللاعبين لم تكن كبيرة، وتمثلت في الخروج أثناء فترة الراحة، التي حصلوا عليها دون إذن من مشرف المنتخب، حيث كان الخروج من الساعة 8:15 وحتى 10:30، مساء الليلة السابقة للمباراة.

عدد المشاهدات : [ 1948 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .