الميدان الرياضي : صدارة نابولي وانتصارات سباليتي الغائبة الأبرز في الصحف الإيطالية
التاريخ : 2018-01-22

صدارة نابولي وانتصارات سباليتي الغائبة الأبرز في الصحف الإيطالية

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الاثنين، بفوز نابولي على أتلانتا، بهدف نظيف، وابتعاده بفارق 4 نقاط كاملة عن يوفنتوس الوصيف، الذي سيواجه جنوى اليوم.

وكتبت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، على صدر صفحتها الأولى "مُحرك نابولي يعمل، فوز رائع في بيرجامو حسمه سوبر ميرتينز، والانفراد بالمركز الأول بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس، والليلة أليجري يتحدى جنوى".

أما عن التعادل في القمة الإيطالية في سان سيرو، فقالت "ما بين إنتر وروما، الفائز هو لاتسيو.. فيسينو قام بالرد على هدف الشعراوي، وسيموني إنزاجي يصبح في المركز الثالث مع مباراة واحدة مؤجلة، ميلان بثنائية فرانك كيسي، جاتوزو يُقلِع بعد ثاني انتصار على التوالي".
 



أما صحيفة "توتو سبورت"، فكتبت بعد نتائج الأمس: "يوفي، لا بديل لديك سوى الفوز، نابولي يبتعد بالصدار بفارق 4 نقاط مع وجود إثارة للجدل، أتلانتا كان غاضبًا بعد هدف ميرتينز الحاسم، ساري يشكو بسبب جدول المباريات، الليلة أمام جنوى يجب أن يؤكد فريق أليجري مواصلته لمطاردة المتصدر".

أما عن التعادل الإيجابي ما بين روما وإنتر، فكتبت "التعادل في الدقيقة 86 مع روما، ماتياس فيسينو قام بمد العون للوتشيانو سباليتي، إنتر تفادى الهزيمة بعد هدف الشعراوي، لكنه مازال دون انتصارات في آخر 6 جولات".



أما صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" فاحتفت بانتصار ميلان في كالياري، وكتبت "في كالياري حقق ميلان انتصاره الثاني على التوالي بهدفين لهدف، وصعد للمركز السابع، رياح جيدة في ميلان، والمراكز الأوروبية على مرأى النظر".

كما كتبت: "نابولي يقود، الابتعاد بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس في الصدارة، أتلانتا لم يعد عُقدة، وساري يُهاجم يوفنتوس في تصريحاته، والإنتر يقتنص النقطة، أداء مخيب لسانتون وعرض رائع لآليسون، فيسينو سرق روما، ولكن سباليتي مازال بعيدًا عن سكة الانتصارات".

 

عدد المشاهدات : [ 1377 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .