الميدان الرياضي : رئيس النصر: الهلال لا يستطيع تجاوز ميثاق الشرف
التاريخ : 2018-01-21

رئيس النصر: الهلال لا يستطيع تجاوز ميثاق الشرف

أكد سلمان المالك، رئيس النصر السعودي، أن نجم دفاعه، اللاعب الدولي، عمر هوساوي، يريد البقاء في النادي، معبرًا عن اطمئنانه لعدم تجاوز الهلال لميثاق الشرف.

وتتردد أنباء عن رغبة الهلال، في التعاقد مع هوساوي، الذي أوشك عقده مع النصر على الانتهاء.

وقال المالك، في تصريحات تلفزيونية: "الأسبوع المقبل، سيسمع الجمهور النصراوي أخبارًا مفرحة، فيما يخص تجديد العقود، وعمر هوساوي لديه الرغبة في البقاء، ومن يريدنا نحن نريده".

وأضاف: "كل الأندية تحترم ميثاق الشرف، ولا يمكن للهلال أن يتجاوز هذا الميثاق، وكل رؤساء الأندية مقتنعين، بأن هذا الميثاق سيخدم الكرة السعودية مستقبلًا".

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، قد عقد اجتماعًا، في 23 أكتوبر/تشرين أول الماضي، مع رؤساء الأندية، تم الاتفاق خلاله على ميثاق شرف، يقضي بالابتعاد عن المزايدات، والتنافس على اللاعبين.

وحول الفوز الصعب على النهضة، في كأس الملك، قال رئيس النصر: "المستوى لم يكن بقدر الطموح، لكن النتيجة هي الأهم في مباريات الكأس، فالأندية التي تلعب في درجات أدنى من الممتاز، تكون مواجهتها صعبة".

وأردف: "المستوى الفني في النصر، يحتاج لإعادة نظر، ولا يمكن أن أعاتب اللاعبين بعد الفوز، خصوصًا أنهم يمرون بضغوطات".

عدد المشاهدات : [ 1210 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .