الميدان الرياضي : مخيتاريان يودع مانشستر يونايتد بالدموع
التاريخ : 2018-01-20

مخيتاريان يودع مانشستر يونايتد بالدموع

وافق النجم الأرميني هنريك مخيتاريان أخيراً على الانتقال إلى آرسنال في صفقة تبادلية تضمن لِـ مانشستر يونايتد التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز خلال الساعات المقبلة.

 

 

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن هنريك مخيتاريان ودع زملائه في مانشستر يونايتد إضافة إلى الطاقم الفني والإداري صباح الجمعة، حيث أن اللاعب كان متأثراً قبل رحيله إلى لندن للقاء وكيل أعماله مينو ريولا من أجل إغلاق صفقة انتقاله إلى آرسنال يوم غدٍ السبت.

 

 

ونقلاً عن نفس المصدر فإن هنريك مخيتاريان لم يكن راضياً على الطريقة التي فرضت بها إدارة مانشستر يونايتد انتقاله إلى آرسنال، حيث أن اللاعب كان يرغب في الخروج بطريقة أفضل وبشروطه الخاصة على الرغم من أنه يعلم أن فرصته في اللعب ستكون أكبر مع آرسنال.

 

 

ودائماً حسب “ديلي ميل” فإن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق نهائي مع آرسنال من أجل التعاقد مع أليكسيس سانشيز مقابل هنريك مخيتاريان إضافة إلى مبلغ مالي سيتراوح بين 12 و20 مليون جنيه استرليني.

عدد المشاهدات : [ 1424 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .