الميدان الرياضي : نجم ريال مدريد السابق يوضح أسباب تراجع مستوى كريستيانو رونالدو
التاريخ : 2018-01-20

نجم ريال مدريد السابق يوضح أسباب تراجع مستوى كريستيانو رونالدو

يعتقد بريدراج مياتوفيتش اللاعب الصربي السابق في نادي ريال مدريد ، أن تراجع مستوىكريستيانو رونالدو هذ الموسم له أسباب أخرى غير التي يتم ترويجها في الأيام الأخيرة .

 

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن ريال مدريد رفض تجديد عقد كريستيانو رونالدو ورفع راتبه ليصبح الأعلى أجراً في العالم .

 

 

وقال بريدراج مياتوفيتش في تصريحات صحفية ” لا أرى كريستيانو رونالدو حزيناً عندما يلعب في دوري الأبطال ، كل ما في الأمر أنه لا يملك الحماس لبطولة الليجا ” .

 

 

وأضاف ” هذا يدل على أن الأمر ليس علاقة بأجره ، ربما هو يكون متحمساً ولديه الدافع في دوري أبطال أوروبا أكثر من الليجا ” .

وواصل ” يجب تعين تقييم الوضع جيداً في نهاية هذا الموسم ، والتطرق لكافة الأمور ، وإذا كان رونالدو غير سعيد ، عليه أن يقول ذلك بكل صراحة ” .

 

كما تحدث اللاعب الصربي السابق عن بديل زين الدين زيدان في ريال مدريد قائلاً ” بديل زيدان ؟ أتمنى أن لا يأتي هذا اليوم .. لكن إن أتى هذا اليوم هناك بوتشيتينو يقوم بعمله بشكل جيد للغاية ويملك الهدوء وأسلوبه في العمل متطور جداً ويملك ميزة وهي أنه لا يخطي بالتصريحات سواء كان فريقه فائزاً أو منهزم وهذ نقطة تحسب له ” .

الجدير بالذكر بريدراج مياتوفيتش تُوج مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال في عام 1998 

عدد المشاهدات : [ 2145 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .