الميدان الرياضي : علامات الاستفهام تحاصر قائمة المنتخب السعودي
التاريخ : 2018-01-20

علامات الاستفهام تحاصر قائمة المنتخب السعودي

أثارت قائمة المنتخب السعودي، التي تم الإعلان عنها اليوم استعدادا لمعسكر الأخضر، الذي سيقام في الرياض خلال الفترة من 21 حتى 27 يناير الجاري، في إطار الاستعداد للمشاركة بكأس العالم في روسيا، بعض علامات الاستفهام. 

ومع الحضور الأول للمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، على رأس القيادة الفنية للأخضر شهدت القائمة عدم تواجد السداسي المتألق في الفترة الأخيرة في الدوري، والمكون من محمد جحفلي ومحمد البريك وعبدالرحمن العبيد ونوح الموسى ومهند عسيري وناصر الشمراني. 

ويعتبر محمد جحفلي، مدافع الهلال، أحد أبرز المدافعين المتواجدين في الدوري السعودي، حاليا بالإضافة إلى زميله محمد البريك، أحد أفضل لاعبي الهلال في دوري أبطال آسيا، وأفضل لاعب خلال الدور الأول من الدوري، بحسب اختيار الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين. 
 

كما لم تشهد اختيارات بيتزي، انضمام نوح الموسى، لاعب وسط الفتح، وأفضل لاعبي المنتخب السعودي في كأس الخليج العربي الذي أقيم مؤخرا في الكويت، بالإضافة إلى عبد الرحمن العبيد الظهير الأيسر الذي تألق أيضا في خليجي 23، في حين تم ضم عبد الله الزوري الذي لم يشارك مع الهلال هذا الموسم. 

كما لم تضم القائمة مهند عسيري، أفضل مهاجم سعودي خلال الجولات الأخيرة في الدوري، و الذي استغل إصابة عمر السومة ليتمكن من إحراز 6 أهداف مع أهلي جدة بالإضافة إلى عدم ضم ناصر الشمراني، مهاجم الشباب الذي استعاد مستواه العالي مسجلاً  7 أهداف بالدوري حتى الآن، في حين تم ضم مجاهد المنيع، المهاجم الشاب لنادي الهلال والذي لا يشارك كثيرا. 







عدد المشاهدات : [ 1174 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .