الميدان الرياضي : جوارديولا يرد على صفعة مورينيو بمطاردة نجم الليجا
التاريخ : 2018-01-17

جوارديولا يرد على صفعة مورينيو بمطاردة نجم الليجا

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومدربه بيب جوارديولا للتعاقد مع اسم كبير في خط الهجوم، وذلك ردًا على اقتراب الجار مانشستر يونايتد من ضم أليكسيس سانشيز نجم آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لصحيفتي مترو ومانشستر إيفينينج نيوز، فإن بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، قد وجه أنظاره الآن إلى الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث سيهدف للتعاقد معه الصيف المقبل، علمًا بأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يقدر بـ100 مليون يورو (89 مليون جنيه إسترليني).

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جوارديولا معجب منذ فترة طويلة بأداء جريزمان (26 عامًا)، فيما وعدته إدارة السكاي بلوز، بدعمه بمبلغ مالي كبير، لضم مهاجم من طراز عالمي قبل بداية الموسم المقبل، تعويضًا عن فشل صفقة سانشيز.
 

من ناحية أخرى، يُقال أن إدارة أتلتيكو مدريد غير قلقة من إمكانية رحيل جريزمان نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد نجاح الروخيبلانكوس مؤخرًا في استعادة دييجو كوستا من تشيلسي الإنجليزي.

عدد المشاهدات : [ 1080 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .